عودة «السيسى» إلى أرض الوطن بعد مشاركة ناجحة فى مؤتمر ميونيخ للأمنغداً الذكري الـ 57 علي رحيل "صاحب النظارة السوداء"العرابي: القضية الفلسطينية الخاسر الأكبر من أحداث الربيع العربيجدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباريات اليوم الأحد 17 / 2 / 2019صور.. رئيس مدينة الطود يعلن مواصلة خطط استعادة الوجه الحضارىلليوم الثالث على التوالى.. إزالة 60 طن تراكمات وقمامة بمنطقة حى شرق بالأقصرالجغرافيا الجديدة للثوراتالكوتة فى الانتخابات البرلمانيةعينا «نوال السعداوى».. فى وهج الشمسشخبطة 2العيبأغنيات جميلة.. شاطحةالديمقراطية لا تكفىبينوش تمنح «الدب» للفيلم الإسرائيلى.. و«الجمهور» يتوج السودانى!!فى انتظار عودة سيد البلدالمعارضة أعظم اختراع للديمقراطية.. الدورى المصرىمحمود منصور: تركت قطر بعدما وجدت زائرين من دول معادية يحصلون على مناصبالاتفاق مع أم العريس ومنظم الأنبوبة والستاير.. جوازات باظت على أتفه الأسباببالصور.. استقبال حافل لـ إيمان البحر درويش في ميلانوأنغام تطرح ألبومها المنتظر بالتزامن مع حفلها بـ هلا فبراير الكويت

تفاصيل جديدة عن واقعة اختطاف رضيعة في مستشفى بالجيزة

   -  
روى نادر أحمد مقيم بالهرم، تفاصيل اختطاف ابنته الرضيعة بعد ولادتها بساعات من داخل المستشفى قائلا: «أدخلت زوجتي مستشفى أم المصريين بالجيزة لوضع حملها، وبعد إجراء عملية الولادة، وخروجها من غرفة العمليات حملت طفلتي الرضيعة لإعطائها لشقيقة زوجتى التي كانت بصحبتى في المستشفى».
وتابع خلال التقرير الذي عرضه الإعلامي وائل الإبراشى مقدم برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «أون أي»، أنه توجه لسداد نفقات عملية الولادة، فغافلت إحدى السيدات خالة الرضيعة واختطفتها».
وأضاف: «المستشفى أبلغ قسم شرطة الجيزة وتم تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط المستشفى، وقال لى مفتش المباحث: ده بقت بنتنا وعودتها مسئوليتنا، وتم تشكيل فريق بحث.
وخلال يومين توصلت الأجهزة الأمنية إلى سائق التوك توك، الذي نقل السيدة وبصحبتها الرضيعة، وأرشد عن مكان السيدة».

وأوضح «توجهنا إلى منزل المتهمة، فحاولت التظاهر بأنها كانت حاملا ووضعت، ثم بدأت المتهمة في الانهيار واعترفت بأنها لم تنجب منذ زواجها 10 سنوات، واختطفت الرضيعة لإرضاء زوجها بعد أن أوهمتها بأنها كانت حامل، وأنها وضعت في المستشفى».

كانت نيابة قسم الجيزة بإشراف المستشار شريف توفيق المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها باختطاف طفلة رضيعة عقب دقائق من ولادتها بمستشفى أم المصريين.

ووجهت النيابة للمتهمة تهمة الخطف واستمعت لأقوال والد الطفلة الرضيعة وزوجة شقيقه، اللذين تعرفا على المتهمة في العرض القانوني للنيابة وأفادا بأنها أخذت الطفلة منهما بحجة تطعيمها لحين انتهاء الأب من شراء الأدوية التي طلبها الأطباء منه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة