الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواقتعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبيهجوم سيناء.. الأبرز في صحف الأحدأستاذ بجامعة عين شمس: كل 3 ثواني هناك شخص يصاب بالخرف حول العالمالزمالك يسعى لحصد نقاط إنبي في الدوري اليومفض الأحراز بإعادة محاكمة مرسي و23 آخرين في «التخابر مع حماس»سماع المرافعة بمحاكمة 70 متهما في «لجان المقاومة الشعبية بكرداسة»

لهذا الهدف.. شركة تطرح "علبة فارغة" كهدية لعيد الحب

   -  
لهذا الهدف.. شركة تطرح "علبة فارغة" كهدية لعيد ال

كتب- معتز حسن:

تمثل الهدية رمزًا للتعبير عن مشاعرنا تجاه الأشخاص الذين نحبهم ونحمل لهم مكانة خاصة بداخلنا، ومع اقتراب موعد عيد الحب "الفالانتين" الذي يحل في 14 فبراير من كل عام، تمتلأ الأسواق بهدايا العشاق، إلا أن شركة "باوندلاند - Poundland" طرحت هدية بمناسبة عيد الحب مختلفة جدًا، وهي عبارة عن علبة على شكل قلب فارغة، لا تحتوي على أي شىء.

وأثارت تلك الهدية جدلًا كبيرًا، إذ اندهش العديد من الأشخاص متسائلين أين هي الهدية تحديدًا وما الهدف منها؟

ويقول أحد مسؤولي البيع بأحد المتاجر بريطانيا، إنه يعرض هذه العلبة الفارغة في المتجر عنده، وكثيرًا ما يأتيه أشخاصًا يتسائلون حول الغرض منها، وأضاف أنها لا تهدف لشىء سوا المرح، وتباع بسعر 1 جنيه إسترليني فقط، ومكتوب عليها عبارة "هذا ما تريده تمامًا"، وفق ما نشره موقع "bbc".

fk;aslfasfasf

فيما انتقض "جوليان كيربي" عضو حملة "الحفاظ على البيئة" هذا المنتج الترويجي الذي يستهلك كميات كبيرة من مواد البلاستيكية دون أي غرض أو تحقيق منفعة حقيقية.

ومن جهته، أصدرت شركة "باوندلاند" بيانًا، حددت فيه الهدف من وراء تلك الهدية، وهو المتعة والضحك، موضحة أن عملاءها الذين زاروا المتجر أو عبر الإنترنت أحبوا المنتج، وهم يعرفون أنها مجرد "دعابة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة