شقيق توكل كرمان يبكي على حال اليمن.. وأديب يعقب: اللى عنده دولة يبوس ايدهطايع: 8 جنيهات شهريا قيمة إيجار فيلات من أموال الوقف سعرها نصف ملياروسيم السيسي: مقولة التاريخ يكتبه المنتصرون خاطئة.. فيديوأبو ريدة : العام المقبل لن نسمح باشتراك فريق في أكثر من بطولةأهداف مباريات اليوم الجمعة 22 / 2 / 2019 بالدورى الممتازالطبول تستقبل المصري في العين السخنه بعد الفوز علي النجومأعمال مصطفى أمين بثقافة قصر السلام..الأحدكيف يفكر الإنسان .. محاضرة بثقافة مصر الجديدةمسابقة ثقافية للشاعر حسين السيد بثقافة نادي الطيرانمناقشة "موسوعة الطفل" بمكتبة حي المعادي..الأحدثورة 1919.. احتفال خاص مهرجان الإسكندرية السينمائيحوار عن الأدب المصري القديم بمكتبة حي المعاديعمرو أديب عن احتفال أهل امبابة بتفكيك قنبلة: "شعب جبار"أول تعليق من "الزراعة" على تقرير مخالفات "ذبابة الفاكهة"بوتين: نحب السلام.. لكننا سنعزز قدراتنا الدفاعيةالبشير: الاحتجاجات كانت في البداية مشروعة وموضوعيةترتيب أنشط 10 شركات بالبورصة خلال الأسبوع الماضى.. و"أوراسكوم" فى الصدارةالنحاس بأعلى مستوى منذ 7 أشهر بعد هبوط المخزون وتوقع تهدئة بين بكين و واشنطنأديب يسخر من بريطانيا بعد إسقاط الجنسية عن "داعشية": "دولة حموم إنسان"الزمالك يتوجه إلى الإسكندرية غدًا استعدادًا لمواجهة بترو أتليتكو بالكونفيدرالية

نجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليوم

   -  
السيسي يشهد الاحتفال بعيد الشرطة الـ67

علق خالد، نجل الشهيد الرائد شريف طلعت، على تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي له اليوم، ومنحه وسام والده، قائلًا: «بابا يستحقه، ويستحق أكثر من ذلك بكثير»، متابعًا: «بابا ربنا اختاره لينال الشهادة».

وتابع «خالد»، خلال حوارها مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها «90 دقيقة»، المذاع على فضائية «المحور» مساء الأربعاء،: «الشهيد بيدخل 70 واحد من أهله في الجنة، وسنذهب له في الجنة بعد الموت».

وكشف عن الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: «قولت للرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم»هاتوا حق بابا لحد ما أكبر وأجيب حقه بإيدي«».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة