الأهلى يتفق على تمديد عقد أجاي حتى عام 2022إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجدد

شاهد.. رواية كتاتونيا أولى إصدارات الشاب حسام حسن بمعرض الكتاب 2019

-  
كتاتونيا في معرض الكتاب

قال الكاتب حسام حسن، أحد المشاركين في فعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب في دورته الـ50، إنه يشارك في المعرض لأول مرة بروايه "كتاتونيا" والتي تُعد من الروايات ذات الموضوعات الشائكة، مشيرًا إلى إنها تناقش أحد الأمراض النفسية التى يعاني منها البعض في مجتمعنا.

وأوضح  "حسن"، في تصريح خاصة لـ" بوابة الوفد"، أن رواية "كتاتونيا"  تُعد الأولى من نوعها والتي تتحدث عن ذلك المرض النفسي، مشيدًا بتنظيم المعرض هذا العام و التطورات الجديدة التي طرأت عليه. 

وأضاف، أن مشكلة نقل المعرض ترجع لبّعد المسافة بالنسبة للعديد من

الناس، وهذا ما يجعل هناك احتمالية في ان يوجد قلة بالمبيعات، قائلًا:"عملنا إعلانات بشكل مكثف للرواية ونسبة المبيعات ستظهر بعد انتهاء المعرض".

جديرًا بالذكر، أنه افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الثلاثاء، المعرض في دورته الـ٥٠،  لأول مرة منذ توليه الرئاسة في العام 2014، ومعه وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم وعدد من الوزراء والسفراء والدبلوماسيين العرب والأجانب.

شاهد الفيديو...

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة