تقدم ضعيف فى إيرادات فيلم الرعب The Prodigyطلائع الجيش يستأنف تدريباته استعداداً للدراويش بعد نقطة الزمالكرئيس الوزراء يلتقى المجلس التصديرى للأثاث الأحد المقبل لبحث فرص وتحديات القطاعإيداع «رضيعة» دار الرعاية عثر عليها بجوار كوبري في طنطا"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلال

وكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد

   -  
مؤمن زكريا - الأهلي - الإنتاج الحربي
شدد أحمد يحيى وكيل أعمال مؤمن زكريا أن اللاعب أصر على الانضمام لنادي أحد السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن نادي أحد السعودي التعاقد مع مؤمن زكريا لاعب الأهلي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وقال يحيى لـFilGoal.com: "مؤمن كان يريد المشاركة في المباريات بشكل مستمر والعودة لمنتخب مصر ولذلك أصر على الانضمام لنادي أحد".

وأضاف "توقيع العقود سيكون في السعودية بعد سفر مؤمن يوم الإثنين المقبل فور حصوله على التأشيرة".

وتعد هذه المرة هي الثانية لمؤمن زكريا أن يتواجد في الدوري السعودي بعدما لعب الموسم الماضي على سبيل الإعارة لصفوف أهلي جدة.

وبذلك يصبح مؤمن زكريا ثاني لاعب مصري ينضم لصفوف أحد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد أحمد جمعة مهاجم المصري البورسعيدي.

ويحتل أحد المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مرور 16 جولة من المسابقة ولم يحقق الفوز سوى في مباراة واحدة فقط.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة