أعمال مصطفى أمين بثقافة قصر السلام..الأحدكيف يفكر الإنسان .. محاضرة بثقافة مصر الجديدةمسابقة ثقافية للشاعر حسين السيد بثقافة نادي الطيرانمناقشة "موسوعة الطفل" بمكتبة حي المعادي..الأحدثورة 1919.. احتفال خاص مهرجان الإسكندرية السينمائيحوار عن الأدب المصري القديم بمكتبة حي المعاديعمرو أديب عن احتفال أهل امبابة بتفكيك قنبلة: "شعب جبار"أول تعليق من "الزراعة" على تقرير مخالفات "ذبابة الفاكهة"بوتين: نحب السلام.. لكننا سنعزز قدراتنا الدفاعيةالبشير: الاحتجاجات كانت في البداية مشروعة وموضوعيةترتيب أنشط 10 شركات بالبورصة خلال الأسبوع الماضى.. و"أوراسكوم" فى الصدارةالنحاس بأعلى مستوى منذ 7 أشهر بعد هبوط المخزون وتوقع تهدئة بين بكين و واشنطنأديب يسخر من بريطانيا بعد إسقاط الجنسية عن "داعشية": "دولة حموم إنسان"الزمالك يتوجه إلى الإسكندرية غدًا استعدادًا لمواجهة بترو أتليتكو بالكونفيدراليةعمرو أديب يكشف تفاصيل اختراق صفحة "فيس بوك " ابنة الشهيد هشام بركات«البرج» يفتتح الدورة 12 لملتقى القاهرة الدولى للرسوم المتحركةقوات سوريا الديمقراطية: تركيا سمحت لداعش بالمرور للعراق و الشام عبر أراضيهامنال العبسي تدشن حملة "مع مصر" لتأييد التعديلات الدستوريةعلامات تكشف احتباس الماء فى جسمك.. إعرف أسبابها وازاى تعالجهاصورة جديدة لمصطفى خاطر في كواليس "طلقة حظ"

محمد علي يستقر على الأقصر وأسوان لتصوير الفرعون المصري

-  

اختار الفنان محمد علي، الأقصر وأسوان لتصوير العديد من المشاهد الخاصة بالفيلم العالمي "الفرعون المصري" انتاج مشترك "مصري إسباني"، وتدور أحداثه في قالب أكشن ومن المقرر تصوير معظم مشاهده في إسبانيا ، بالاضافة إلى تنفيذ الجرافيك عبر كبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال في أوروبا .

وكانت علي، أعلن أن هذه التجربة تأتي بعد أن سبق وتعاون محمد علي مع بعض الجهات الانتاجية في إسبانيا أثناء تنفيذ فيلم "البر التاني"، حيث تم مؤخرًا توقيع اتفاقية إنتاج مشترك بين شركة كرياتيفو للإنتاج السينمائي (مصر) وشركة دورما للإنتاج (اسبانيا) لتنفيذ أول فيلم اكشن مشترك مصري إسباني ، ويجسد بطولته محمد بالإضافة الى مجموعة من الفنانين العرب والإسبان الذين يتم ترشيحهم في الوقت الحالي، على ان يتم الإعلان عن أسمائهم واسم المخرج خلال الأيام القليلة القادمة .

الفيلم تدور أحداثه حول محاربة الاٍرهاب العصري، ودور الفراعنة الجدد في إبعاد الاٍرهاب عن مصر وعن منطقة حوض النيل ، وهو قصة محمد علي وسيناريو وحوار خالد أحمد المانسترلي ووائل حسين الخولي ونائل شحادة السلطي وهبة نجم أبوغزالة ، وسوف تتم الاستعانة بفريق اكشن محترف متعدد الجنسيات .

يذكر أن آخر أعمال محمد علي كان مسلسل "طايع" الذي عرض في شهر رمضان الماضي ونال نجاحًا كبيرًا ، وشارك في بطولته مع عمرو يوسف وعمرو عبدالجليل وصبا مبارك والمسلسل تأليف محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب وإخراج عمرو سلامة .‎

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة