الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواقتعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبيهجوم سيناء.. الأبرز في صحف الأحدأستاذ بجامعة عين شمس: كل 3 ثواني هناك شخص يصاب بالخرف حول العالمالزمالك يسعى لحصد نقاط إنبي في الدوري اليومفض الأحراز بإعادة محاكمة مرسي و23 آخرين في «التخابر مع حماس»سماع المرافعة بمحاكمة 70 متهما في «لجان المقاومة الشعبية بكرداسة»

محافظ الدقهلية يحتفل بشباب "فريق العمل الميداني" لجهدهم في الملفات

   -  
"محافظ الدقهلية يحتفل بشباب "فريق العمل الميداني" لجهدهم في الملفات"

نظم الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، مساء اليوم، احتفالا لتكريم شباب فريق العمل الميداني بالمحافظة، لما بذلوه من جهد خلال الفترة الماضية في عدد من ملفات العمل، وفي مقدمتها حصر أملاك الدولة في مراكز ومدن المحافظة، وكذلك إزالة المخلفات، والرد على شكاوى المواطنين بالتعاون مع بوابة الشكاوى الحكومية.

وأكد محافظ الدقهلية، لفريق العمل، "أثق في قدرتكم على بذل مزيدا من الجهد، وعليكم القيام بتوعية المواطنين بقضايا الوطن وخاصة موجات إزالة التعديات على أراضي الدولة التي تعد ملكية لجميع المواطنين وأموالا عامة لا يمكن التفريط فيها أو التنازل عنها".

وقدم شاروبيم شرحا لخطط المحافظة في مختلف المجالات، وقال إننا كمحافظين وقفنا في مجلس المحافظين مع المواطن ورفضنا أن تكون هناك مغالاة في سعر الأراضي التي جرى وضع اليد عليها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة