وزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواقتعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبيهجوم سيناء.. الأبرز في صحف الأحد

أنت شريك في نظافة شارعك تنطلق لتحسين مستوى نظافة بني سويف..صور

   -  

صرح المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف أنه يجرى تنفيذ مبادرة تحت شعار (أنت شريك في نظافة شارعك) ،مشيرا إلى أن هذه المبادرة تستند الى التوعوية المجتمعية لتحسين مستوى النظافة على مستوى المحافظة،ويشارك في تنفيذها المجتمع المدني والجهات التنفيذية المعنية مثل الأوقاف والتربية والتعليم والشباب والرياضة والثقافة والبيئة والوحدات المحلية السبع.

وأضاف المحافظ أنه تم استلام 100 وحدة تجميع قمامة (صناديق)، والتي تضم الواحدة منها 3 حاويات لفصل القمامة، ضمن الإجراءات العملية التي تنفذها المحافظة في مجال التشجيع على فصل القمامة من المنبع،مشيرًا إلى أنه يجري توزيع تلك الحاويات على الشوارع والميادين الرئيسية.

ومن جانبه أوضح اللواء تامر أبو النجا السكرتير العام المساعد، أن هذه الإجراءات تأتي ضمن خطة متكاملة يتم تنفيذها تحت رعاية وإشراف مباشر من المحافظ المستشار هاني عبد الجابر، لتحسين مستوى النظافة في مختلف مدن وميادين المحافظة من خلال رفع تجمعات القمامة وتشجيع الجمع من المنبع والتجميل والتشجير للشوارع والميادين الرئيسية بجانب تنفيذ مبادرات مجتمعية توعوية،مضيفا أن الحاويات التي يتم توزيعها بالشوارع الرئيسية تحتوي على 3 براميل مقسمة إلى مواد بلاستيكية ومخلفات صلبة ومخلفات عضوية.

وأشار السكرتير العام المساعد إلى أنه تنفيذًا لتوجيهات المحافظ" يتم الاستفادة من المناسبات والفعاليات التي تدفع بجهود الدولة نحو تحسين المستوى العام للنظافة والحفاظ على البيئة، حيث يتم تكثيف هذه الإجراءات تزامنًا مع اليوم الوطني للبيئة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة