أسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواقتعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبيهجوم سيناء.. الأبرز في صحف الأحدأستاذ بجامعة عين شمس: كل 3 ثواني هناك شخص يصاب بالخرف حول العالمالزمالك يسعى لحصد نقاط إنبي في الدوري اليومفض الأحراز بإعادة محاكمة مرسي و23 آخرين في «التخابر مع حماس»سماع المرافعة بمحاكمة 70 متهما في «لجان المقاومة الشعبية بكرداسة»أسماء تطلب الخلع من سائق الميكروباص: "بخيل ومش عايز يعمل عيد ميلاد لابنه"

صعود تاريخي.. النرويج تمنح مصر تأهلاً مثيرًا بمونديال اليد

   -  
كرة يد منتخب مصر

كتب- محمد علام:

منح المنتخب النرويجي تأهلاً تاريخيا لمصر لخوض مباراة تحديد المركزين السابع والثامن بمونديال اليد المقام حاليا في الدنمارك وألمانيا.

وفاز المنتخب النرويجي على حساب المجر بنتيجة 35 - 26، لتتوقف المجر عند 3 نقاط بالتساوي مع مصر، ولكن فارق الأهداف منح مصر بطاقة العبور.

ويلاقي المنتخب المصري نظيره إسبانيا في مباراة تحديد المركز السابع.

وكان المنتخب المصري استطاع الفوز على المنتخب التونسي بنتيجة 30- 23، في وقت سابق اليوم.

ويعد ذلك المركز هو الأفضل لمصر منذ 2001، حين احتل الفراعنة المركز الرابع، فيما لم تستطع الدخول ضمن الثمانية الكبار منذ ذلك التوقيت.

 

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة