خبير عسكري يوضح لماذا أبقت أمريكا على 200 جندي في سوريا؟وزير التعليم العالى: "إيجيبت سات A” يخدم مشروعات التنمية والبحث العلمىوزير التعليم العالي يكشف عن استخدامات القمر الصناعي المصريمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير حزين من دعم وزارة الشبابتامر حسني ينسجم مع جمهوره السعودي في حفل كامل العدد.. فيديوانتهاء تصوير فيلم الممر للنجم أحمد عزناصف: قرارات خاطئة في اللائحة الرياضية تبطل اجتماع غدٍ.. فيديوحازم إمام: أي لاعب يرحل عن الزمالك يسجل فيه هدفا.. فيديوالمنتخب يسقط أمام مونتنيجرو ويخسر في قبل نهائي المتوسطي لكرة اليد.. صورالفلك لمولود 23 فبراير: لديك مواهب ابتكاريةأبرزها "حل الحكومة".. البشير يتخذ 10 إجراءات لمواجهة الأزمة في السودانغدا.. بدء إعادة محاكمة موظفة بـ"تعليم العمرانية" بتهمة الكسب غير المشروعغدا.. "النقض" تفصل في طعون الإعدام والمؤبد للمتهمين بـ"خلية وجدي غنيم"العثور على 4 جثث داخل شقة بمنطقة الوايليفيديتش: لن أقوم بضم فان دايك لمانشستر يونايتد.. لدينا رباعي قويخارج الحسابات؟ فالفيردي يستبعد بواتينج من مواجهة إشبيليةالجونة: لا داعي لتضخيم أمر عدم مشاركة المعارين أمام الأهلي.. العقد يتضمن شيئا آخربالفيديو – بوم بوم بوم.. ميلان يُمتع ويضرب إمبولي بثلاثيةأبوريدة: اللوائح منعتنا من إقامة مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا بالإسكندريةمنتجع بالميزا بالسخنة يحتفل بلاعيبي المصري البورسعيدي

رئيسا وزراء مصر والأردن يُعربان عن تطلعهما لعقد اللجنة العليا المشتركة

-  
"رئيسا وزراء مصر والأردن يُعربان عن تطلعهما لعقد اللجنة العليا المشتركة"

أعرب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وعمر الرزاز رئيس الوزراء الأردني، عن تطلعهما لعقد اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين مصر والأردن، ليتم من خلالها تعزير مجالات التعاون القائم.

كما أعرب رئيسا الوزراء عن تطلعهما إلى بحث التعاون - من خلال اللجنة - في مجالات جديدة منها السياحة التي تتمتع فيها الدولتان بمقومات كبيرة وأن يُسهم عقدها في دفع العلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم مع عمر الرزاز رئيس الوزراء الأردني، خلال حضورهما منتدي دافوس الاقتصادي، بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، والسفير علاء يوسف مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف.

وخلال اللقاء، أشاد رئيس وزراء الأردن بالتطور الذي تشهده العلاقات الثنائية ببن البلدين، لا سيما في ظل ما يربط الرئيس عبد لفتاح السيسى والملك عبدالله الثاني من علاقات أخوية وتقدير متبادل واتفاق في وجهات النظر حول القضايا الإقليمية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة