تريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديوفي الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتينصور.. افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنونوزير الرى يدعو لتوحيد الجهود البحثية لخدمة الموارد المائيةنقيب المهن التمثيلة: افتتاح "العالي للسينما" في الإسكندرية قريباشقيق الشهيد حازم مكاوي: كان من المفترض أن ينهي خدمته في مارس المقبلعمرو أديب: "مصر قدرها أن تكون مستهدفة لأنها دولة كبيرة"الاحتفال بإقامة أول قداس للكنيسة المصرية في بورونديالقنصل العام بميلانو: حريصون على التواصل مع الجالية المصرية.. صورالصيادلة: انخفاض بسيط في الأدوية الناقصةإصابة جندي اسرائيلي على حدود غزة.. ومدفعية الاحتلال ترد بالقصفالرئاسة الفلسطينية: قرار إسرائيل اقتطاع عائدات ضريبية سيكون له تداعيات خطيرةرئيس وزراء بولندا يلغي زيارته لإسرائيل على خلفية تصريحات لنتنياهومسئول ليبى: تحرير 14 تونسيا كانوا محتجزين في مدينة الزاوية"الورواري" في ندوة بوابة الأهرام: الكتاب أبقى من التليفزيون.. والسلفيون يعاملون الصحفيين كالجواسيس|صورنقش فى أبوظبى!بسام راضي يستعرض قمة السيسي وميركل ولقاء الرئيس مع «مرسيدس» (فيديو)لجنة هندسية لمعاينة عقار الزاوية المحترق

رئيس بنك التنمية الأفريقي: مصر تستثمر التمويل الدولي بكفاءة عالية

   -  
غدا.. مصطفى مدبولي يرأس اجتماع مجلس المحافظين التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أكينومى أديسينا، رئيس بنك التنمية الأفريقى، بحضور وزيرتى الاستثمار والتعاون الدولي، والسياحة، على هامش حضوره مؤتمر دافوس الاقتصادى العالمى.

وخلال اللقاء أعرب رئيس البنك عن تقديره للتعاون بين مصر والبنك، خاصة أن مصر تمثل نموذجًا للنجاح في استغلال التمويل المتاح من المؤسسات الدولية في تنفيذ مشروعات متطورة للبنية التحتية بكفاءة عالية، وفي مدة زمنية قصيرة.

وأعرب رئيس بنك التنمية الأفريقى عن إعجابه بالسياسة الناجحة التي يقودها الرئيس السيسي في الحث على سرعة الإنجاز وتنفيذ المشروعات في أقصر فترة زمنية ممكنة، وهو ما مكّن مصر من أن تصبح نموذجًا يحتذى به في تنفيذ المشروعات بكفاءة وسرعة.

وحول خطط البنك في المساهمة في تنفيذ أجندة أفريقيا ٢٠٦٣، أكد رئيس بنك التنمية الأفريقى أن هناك ثلاثة مجالات حيوية سوف يوليوا البنك اهتمامًا وأولوية وهى الطاقة، والنقل، وتمويل التجارة.

من جانبه، أشاد رئيس الوزراء بما تحقق من تعاون بين مصر والبنك، مؤكدًا تطلع مصر لاستمرار وتعزير التعاون خلال الفترة القادمة، لا سيما أن الرئيس السيسي يقدر دور البنك ليس في مصر فقط، وإنما في القارة الأفريقية بأكملها، وسوف تسعى مصر خلال رئاستها للاتحاد الأفريقي إلى الاستفادة من التمويل الذي يتيحه البنك من أجل تنفيذ مشروعات تنموية في مناطق مختلفة من القارة، من أجل الارتقاء بوضع البنية التحتية من طرق، ومحطات كهرباء، ومياه شرب وصرف وغيرها من المجالات.

وفى ختام اللقاء، أشاد رئيس بنك التنمية الأفريقى بمبادرة الرئيس لإنشاء صندوق ضمان مخاطر الاستثمار في أفريقيا، مؤكدًا أن الصندوق سوف يسهم بشكل فعال في تعزيز الاستثمارات المصرية في دول القارة، بما يخدم أغراض التنمية في مصر وفى تلك الدول.
رئيس بنك التنمية الأفريقي: مصر تستثمر التمويل الدولي بكفاءة عالية رئيس بنك التنمية الأفريقي: مصر تستثمر التمويل الدولي بكفاءة عالية رئيس بنك التنمية الأفريقي: مصر تستثمر التمويل الدولي بكفاءة عالية
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة