الأهلى يتفق على تمديد عقد أجاي حتى عام 2022إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجدد

الصحة: إرسال شباب الأطباء إلى إنجلترا للتعليم الطبي المستمر

   -  
شهدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، منذ قليل، مراسم توقيع بروتوكول تعاون مع الجانب البريطاني بشأن تدريب الأطباء المصريين في إنجلترا بحضور السفير البريطانى لدى مصر.

يهدف توقيع البروتوكول إلى إرسال عدد من الأطباء العاملين في وزارة الصحة إلى دولة إنجلترا، بشأن حصولهم على التعليم الطبي المستمر.

وأكدت وزيرة الصحة أنها خلال هذا العام ستهتم بشباب الأطباء وتوفر فرص التدريب اللازم لهم، وتحسين الأوضاع المالية للفريق الطبي.

وأوضحت أنه سيتم تطبيق منظومة مالية تربط الحوافز والمكافآت مقابل الأداء، بشكل من شأنه تحسين الأجور، وهذا ما سيتم بمشروعي المستشفيات النموذجية، والتأمين الصحي الشامل الجديد.

وشددت وزيرة الصحة على أن الوزارة تسعي جاهدة لتأمين المنشآت الطبية، من خلال تطبيق القرار الوزارى الذي صدر بإلزام المنشآت الطبية بتقديم البلاغات نيابة عن مقدمى الخدمة، حرصا على سلامتهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة