الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواقتعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبيهجوم سيناء.. الأبرز في صحف الأحدأستاذ بجامعة عين شمس: كل 3 ثواني هناك شخص يصاب بالخرف حول العالمالزمالك يسعى لحصد نقاط إنبي في الدوري اليومفض الأحراز بإعادة محاكمة مرسي و23 آخرين في «التخابر مع حماس»سماع المرافعة بمحاكمة 70 متهما في «لجان المقاومة الشعبية بكرداسة»

رغم أنه يكبرها بـ25 عامًا.. سبب قبول أسرة ليلي فوزي زواجها من عزيز عثمان ورفض أنور وجدي

-  
كتبت- منال الجيوشي:
تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان الكبير عزيز عثمان، فقد ولد بالقاهرة في 23 يناير 1893، وقدم عدد من الأعمال السينمائية الهامة خلال مشواره الفني.
وتزوج الفنان عزيز عثمان من النجمة الكبيرة ليلى فوزي، التي كانت تصغره بأكثر من 25 عاما.
وعن هذه الزيجة يقول الناقد طارق الشناوي لمصراوي: "عزيز عثمان كان نجما موهوبا خفيف الظل، وهو ما بدا من خلال أغنيته الشهيرة "بطلوا ده واسمعوا ده"، التي غناها في فيلم لعبة الست".
وتابع: ليلى فوزي كانت حب أنور وجدي الأول، وحينما تقدم للزواج منها رفض والدها طلبه خاصة أنه عرف أن أنور وجدي "فلاتي وبيحب الستات"، وحينما تقدم لها عزيز عثمان وافق على الزيجة رغم أنه يكبر ابنته بـ 25 عامًا.
وأضاف الناقد الكبير أن والد ليلى فوزي رأى في عزيز عثمان رجل محترم وقور، ومن عائلة عريقة ووالده أحد أساطين النغم وهو الموسيقار محمد عثمان، أحد أهم الملحنين في القرن التاسع عشر.
واستكمل: "بعد طلاق أنور وجدي وليلى مراد، انفصل عزيز عثمان عن ليلى فوزي، وتمنى أن يعود لحبه الأول وتفسيري للأمر أنه ربما طلب وجدي من عزيز عثمان الانفصال عن ليلى فوزي في مقابل مادي"
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة