ناصف: قرارات خاطئة في اللائحة الرياضية تبطل اجتماع غدٍ.. فيديوحازم إمام: أي لاعب يرحل عن الزمالك يسجل فيه هدفا.. فيديوالمنتخب يسقط أمام مونتنيجرو ويخسر في قبل نهائي المتوسطي لكرة اليد.. صورالفلك لمولود 23 فبراير: لديك مواهب ابتكاريةأبرزها "حل الحكومة".. البشير يتخذ 10 إجراءات لمواجهة الأزمة في السودانغدا.. بدء إعادة محاكمة موظفة بـ"تعليم العمرانية" بتهمة الكسب غير المشروعغدا.. "النقض" تفصل في طعون الإعدام والمؤبد للمتهمين بـ"خلية وجدي غنيم"العثور على 4 جثث داخل شقة بمنطقة الوايليفيديتش: لن أقوم بضم فان دايك لمانشستر يونايتد.. لدينا رباعي قويخارج الحسابات؟ فالفيردي يستبعد بواتينج من مواجهة إشبيليةالجونة: لا داعي لتضخيم أمر عدم مشاركة المعارين أمام الأهلي.. العقد يتضمن شيئا آخربالفيديو – بوم بوم بوم.. ميلان يُمتع ويضرب إمبولي بثلاثيةأبوريدة: اللوائح منعتنا من إقامة مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا بالإسكندريةمنتجع بالميزا بالسخنة يحتفل بلاعيبي المصري البورسعيديالداخلية" يواجه غيابات بالجملة قبل مباراة بتروجت"شاهد.. ساديو ماني يتغلب علي محمد صلاح في شهر ينايرعاصم عبد الماجد: الإخوان ستشهد ثورة داخلية من القواعد على قيادة الخارجشقيق توكل كرمان يبكي على حال اليمن.. وأديب يعقب: اللى عنده دولة يبوس ايدهطايع: 8 جنيهات شهريا قيمة إيجار فيلات من أموال الوقف سعرها نصف ملياروسيم السيسي: مقولة التاريخ يكتبه المنتصرون خاطئة.. فيديو

خبير يضع روشتة للحد من "نصب الشركات العقارية"

   -  
"خبير يضع روشتة للحد من "نصب الشركات العقارية""

كشف المهندس هاني محمد، خبير تطوير عقاري، عدة آليات للمواطنين للحد من النصب عليهم من بعض الشركات العقارية عند شرائها، موضحًا أنه عمل أكثر من 35 عامًا في مجال العقارات خارج مصر، ويجب على المواطنين عدم شراء الوحدات السكنية من الشركات على الورق فقط قبل بنائها.

وأضاف "محمد"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "طلب حضور"، مع الإعلامي طاهر حمدي، على قناة "الحدث اليوم"، أنه يجب على المواطنين أن يضعوا نصب أعينهم أن سعر العقار في مصر لا تتجاوز قيمته، مجموع إيجاره في مدة من 7 لـ 10 سنوات، وليس لـ 30 عاما كما يحدث مع أغلبية المواطنين.

وأشار إلى أنه لا يجب على المواطنين الاندفاع لشراء وحدات سكنية في أبراج لم يتم البدء في بنائها، حيث يجب أن يكون البرج قد تم بناء 25% على الأقل منه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة