خبير عسكري يوضح لماذا أبقت أمريكا على 200 جندي في سوريا؟وزير التعليم العالى: "إيجيبت سات A” يخدم مشروعات التنمية والبحث العلمىوزير التعليم العالي يكشف عن استخدامات القمر الصناعي المصريمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير حزين من دعم وزارة الشبابتامر حسني ينسجم مع جمهوره السعودي في حفل كامل العدد.. فيديوانتهاء تصوير فيلم الممر للنجم أحمد عزناصف: قرارات خاطئة في اللائحة الرياضية تبطل اجتماع غدٍ.. فيديوحازم إمام: أي لاعب يرحل عن الزمالك يسجل فيه هدفا.. فيديوالمنتخب يسقط أمام مونتنيجرو ويخسر في قبل نهائي المتوسطي لكرة اليد.. صورالفلك لمولود 23 فبراير: لديك مواهب ابتكاريةأبرزها "حل الحكومة".. البشير يتخذ 10 إجراءات لمواجهة الأزمة في السودانغدا.. بدء إعادة محاكمة موظفة بـ"تعليم العمرانية" بتهمة الكسب غير المشروعغدا.. "النقض" تفصل في طعون الإعدام والمؤبد للمتهمين بـ"خلية وجدي غنيم"العثور على 4 جثث داخل شقة بمنطقة الوايليفيديتش: لن أقوم بضم فان دايك لمانشستر يونايتد.. لدينا رباعي قويخارج الحسابات؟ فالفيردي يستبعد بواتينج من مواجهة إشبيليةالجونة: لا داعي لتضخيم أمر عدم مشاركة المعارين أمام الأهلي.. العقد يتضمن شيئا آخربالفيديو – بوم بوم بوم.. ميلان يُمتع ويضرب إمبولي بثلاثيةأبوريدة: اللوائح منعتنا من إقامة مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا بالإسكندريةمنتجع بالميزا بالسخنة يحتفل بلاعيبي المصري البورسعيدي

كليوباترا يستأنف تدريباته.. وميدو جاهز لمواجهة الزرقا.. صور

   -  
تدريبات سيراميكا كليوباترا

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، تدريباته اليومية ظهر اليوم، الأربعاء، على الملعب الفرعي للدفاع الجوي.

وكان رمضان السيد المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية بالأمس، بعد أن خاض الفريق مباراة ودية أول أمس الاثنين، أمام الإعلاميين، انتهت بفوز سيراميكا كليوباترا بهدفي النيجيري ماناسي وبسام أبو الحديد.

شهد مران اليوم تدريبات بدنية قوية تحت إشراف محمد سعد مدرب الأحمال، وتقسيمة قوية بين اللاعبين تحت اشراف المدير الفني، وهيثم شعبان المدرب العام، وكذلك المدرب المساعد محمود معاذ، بينما خاض الحراس تدريبات شاقة مع مصطفى عفيفي مدرب حراس المرمى.

وعاد محمد حسن ميدو مهاجم الفريق للانتظام في التدريبات بشكل طبيعي وشارك في المران الجماعي كاملا، حيث غاب اللاعب عن التدريبات الماضية بسبب معاناته من التهابات في عظمة الحوض، وتعامل معها الدكتور فريد رضوان، طبيب الفريق، والذي أعلن جاهزية ميدو من الناحية الطبية للمشاركة في مباراة الزرقا.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة الزرقا، عصر الأحد المقبل، على ملعب المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري الدرجة الثانية.

ويحتل كليوباترا المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعة القاهرة، برصيد ٣٠ نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الترسانة صاحب المركز الأول.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة