شقيق توكل كرمان يبكي على حال اليمن.. وأديب يعقب: اللى عنده دولة يبوس ايدهطايع: 8 جنيهات شهريا قيمة إيجار فيلات من أموال الوقف سعرها نصف ملياروسيم السيسي: مقولة التاريخ يكتبه المنتصرون خاطئة.. فيديوأبو ريدة : العام المقبل لن نسمح باشتراك فريق في أكثر من بطولةأهداف مباريات اليوم الجمعة 22 / 2 / 2019 بالدورى الممتازالطبول تستقبل المصري في العين السخنه بعد الفوز علي النجومأعمال مصطفى أمين بثقافة قصر السلام..الأحدكيف يفكر الإنسان .. محاضرة بثقافة مصر الجديدةمسابقة ثقافية للشاعر حسين السيد بثقافة نادي الطيرانمناقشة "موسوعة الطفل" بمكتبة حي المعادي..الأحدثورة 1919.. احتفال خاص مهرجان الإسكندرية السينمائيحوار عن الأدب المصري القديم بمكتبة حي المعاديعمرو أديب عن احتفال أهل امبابة بتفكيك قنبلة: "شعب جبار"أول تعليق من "الزراعة" على تقرير مخالفات "ذبابة الفاكهة"بوتين: نحب السلام.. لكننا سنعزز قدراتنا الدفاعيةالبشير: الاحتجاجات كانت في البداية مشروعة وموضوعيةترتيب أنشط 10 شركات بالبورصة خلال الأسبوع الماضى.. و"أوراسكوم" فى الصدارةالنحاس بأعلى مستوى منذ 7 أشهر بعد هبوط المخزون وتوقع تهدئة بين بكين و واشنطنأديب يسخر من بريطانيا بعد إسقاط الجنسية عن "داعشية": "دولة حموم إنسان"الزمالك يتوجه إلى الإسكندرية غدًا استعدادًا لمواجهة بترو أتليتكو بالكونفيدرالية

مصر تسحق تونس في الديربي العربي بمونديال اليد.. وتنتظر هدية النرويج

   -  
منتخب مصر لكرة اليد

متابعة - محمد علام:

سحق منتخب مصر نظيره التونسي في ختام مبارياته بالدور الثاني لمونديال اليد بنتيجة 30-23، ضمن مباريات المجموعة الثانية التي أقيمت بينهما على صالة جيسكي بنك بوكسن بالدنمارك

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب المصري إلى ثلاث نقاط، يحتل بها المركز الخامس في المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن المجر التي ستواجه النرويج مساء اليوم، بينما أصبح المنتخب التونسي رصيده بدون نقاط متذيلا بها المجموعة.

وينتظر المنتخب المصري هدية من النرويج بالفوز على المجر بفارق 6 أهداف أو أكثر، مما يعني احتلال مصر للمركز الرابع في المجموعة ومواجهة رابع المجموعة الثانية على المركز السابع.

بينما في حالة تعادل المجر أو فوزها فمصر ستحتل المركز الخامس، ويعني ذلك إنهاء الفراعنة المونديال في المركز العاشر.

تفاصيل المباراة:

بداية سريعة من تونس وإحراز هدف أول، ثم عودة سريعة لمصر عن طريق سند الذي سجل هدف التعادل.

ومرت الدقائق الأربعة الأولى من الشوط الأول دون إحراز مصر لهدف، بينما سجلت تونس هدفين لتصبح النتيجة 3-1.

وتألق كريم هنداوي خلال أول 7 دقائق وتصدى لأكثر من كرة لتونس، ليحرمهم من توسيع الفارق، قبل أن تتعادل مصر عند النتيجة 3-3، وأدرك الدرع التقدم للمنتخب المصري عند الدقيقة 8 لتصبح النتيجة 4-3.

وانتصف الشوط الأول من المباراة وكانت النتيجة 6-4 لصالح المنتخب التونسي.

وشهدت العشر دقائق الأخير عودة مصر للتهديف عن طريق أحمد الأحمر وعلي زين، لينجح الفراعنة في توسيع الفارق لأول مرة في المباراة إلى 5 أهداف، وأحرز يحيى خالد الهدف الخامس عشر للمنتخب في الثانية الاخيرة من المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب المصري بنتيجة 15-10.

وشهد الشوط تألق من كريم هنداوي حارس المرمى الذي تصدى لأكثر من تصويبة قوية من لاعبي المنتخب التونسي.

 

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة