نقش فى أبوظبى!بسام راضي يستعرض قمة السيسي وميركل ولقاء الرئيس مع «مرسيدس» (فيديو)لجنة هندسية لمعاينة عقار الزاوية المحترق"شارك ونظف" و"الرياضة أسلوب حياة" أبرز مبادرات الشباب والرياضة بكفرالشيخ|صور"نواتج التعلم وخرائط المنهج" دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج|صورمحافظ القاهرة يتفقد حريق عقار الزاوية ويكلف بتشكيل لجنة هندسية لمعاينته|صوروزيرة الثقافة تفتتح معرض كتب الهيئة العامة لقصور الثقافة | صوروزيرة الثقافة تشهد أول عروض مهرجان أسوان للثقافة والفنون | صور"كل يوم" يسلط الضوء على انطلاق حملة العلاج المبكر لأمراض السمنةمحمد العرابى: القضية الفلسطينية الخاسر الوحيد من أحداث الربيع العربىشاهد.. شريف مدكور: بعض رجال الدين والفضائيات سبب ظهور الإلحادشاهد البروفة النهائية لعروض افتتاح بطولة البحر المتوسط ببورسعيدعودة «السيسى» إلى أرض الوطن بعد مشاركة ناجحة فى مؤتمر ميونيخ للأمنغداً الذكري الـ 57 علي رحيل "صاحب النظارة السوداء"كهربا يهدي فوز الزمالك على إنبي بثنائية إلى مشجع كفيفأجيري يخطف الأنظار في مباراة الزمالك وإنبي بـ السيلفي.. فيديوفرحة جروس ولاعبي الزمالك بأهداف لقاء إنبي.. والجماهير: الدوري يا زمالك.. فيديوتوتر كهربا في آخر دقائق من مباراة إنبي ..فيديوريال مدريد.. رجل الليجا المريض وشمشون دوري الأبطالكوكا يقود أوليمبياكوس للفوز على آيك أثينا بثلاثية في الدوري اليوناني

وزيرة الدفاع الألمانية تدعو في "دافوس" إلى تعزيز أوروبا عسكريا

   -  
وزيرة الدفاع الألمانية أورزولا فون دير لاين
دافوس - (د ب أ):

دعت وزيرة الدفاع الألمانية أورزولا فون دير لاين خلال وجودها في المنتدى الاقتصادي العالمي بمنتجع دافوس السويسري، إلى تعزيز القدرات الدفاعية لأوروبا.

وقالت السياسية، المنتمية إلى حزب المستشارة انجيلا ميركل المسيحي الديمقراطي خلال ندوة نقاشية حول التغييرات السياسية اليوم الأربعاء:" لابد أن نكون قادرين على التعامل بصورة شاملة مع المشاكل الموجودة في جوارنا والتي تعنينا بشكل مباشر".

ورأت فون دير لاين أن الدول الأوروبية الأعضاء في حلف شمال الأطلسي (ناتو) عازمة على الاستمرار في الاعتناء بالأمور عبر ضفتي الأطلسي، لكنها ستكتسب المزيد من الطابع الأوروبي.

وطالبت فون دير لاين بالرد على تنامي الوزن الاقتصادي والعسكري للصين في العالم، مشيرة إلى أن هذا الأمر يمثل تحديا لم يكن معروفا من قبل.

ورأت أول امرأة تتولى حقيبة الدفاع في ألمانيا أن الدول الصغيرة تأتي في طليعة الدول المهددة بالتبعية الاقتصادية وخطر الهجمات الإلكترونية.

في الوقت نفسه، أعربت فون دير لاين عن اعتقادها بضرورة أن يكون هناك موقف صامد حيال روسيا التي "لا تحترم الضعفاء"

واختتمت فون دير لاين حديثها بالقول إن الأوروبيين يؤيدون بالأساس الحلول التي تعود بالنفع على الجميع وذلك بناء على تجاربها التاريخية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة