صور.. "مستشفى إسنا " حلم يقترب من الحقيقة لخدمة 370 ألف مواطنعمرو أديب: كيف سنتعامل مع المصريين العائدين من داعش وهل سنسقط عنهم الجنسية؟بعد وفاة 4 أشخاص.. كيف تحمي أسرتك من "القاتل الصامت" في منزلك؟خبير عسكري يوضح لماذا أبقت أمريكا على 200 جندي في سوريا؟وزير التعليم العالى: "إيجيبت سات A” يخدم مشروعات التنمية والبحث العلمىوزير التعليم العالي يكشف عن استخدامات القمر الصناعي المصريمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير حزين من دعم وزارة الشبابتامر حسني ينسجم مع جمهوره السعودي في حفل كامل العدد.. فيديوانتهاء تصوير فيلم الممر للنجم أحمد عزناصف: قرارات خاطئة في اللائحة الرياضية تبطل اجتماع غدٍ.. فيديوحازم إمام: أي لاعب يرحل عن الزمالك يسجل فيه هدفا.. فيديوالمنتخب يسقط أمام مونتنيجرو ويخسر في قبل نهائي المتوسطي لكرة اليد.. صورالفلك لمولود 23 فبراير: لديك مواهب ابتكاريةأبرزها "حل الحكومة".. البشير يتخذ 10 إجراءات لمواجهة الأزمة في السودانغدا.. بدء إعادة محاكمة موظفة بـ"تعليم العمرانية" بتهمة الكسب غير المشروعغدا.. "النقض" تفصل في طعون الإعدام والمؤبد للمتهمين بـ"خلية وجدي غنيم"العثور على 4 جثث داخل شقة بمنطقة الوايليفيديتش: لن أقوم بضم فان دايك لمانشستر يونايتد.. لدينا رباعي قويخارج الحسابات؟ فالفيردي يستبعد بواتينج من مواجهة إشبيليةالجونة: لا داعي لتضخيم أمر عدم مشاركة المعارين أمام الأهلي.. العقد يتضمن شيئا آخر

بينها "فستان زفاف مايوه".. شانيل تكشف مجموعتها من الأزياء الراقية 2019

   -  

كتبت- فاطمة خالد:

أطلقت علامة الأزياء الفرنسية شانيل مجموعتها للأزياء الراقية ربيع 2019، خلال عرض أزياء بأسبوع الموضة بباريس، المقام هذه الأيام، إذ استوحيت أغلب الملابس من القرن الثامن عشر.

وبدلًا من المسرح والممشى، فاجأت علامة أزياء شانيل متابعيها بصالة عروض على شكل فيلا إيطالية من القرن الثامن عشر، واتخذت عارضات الأزياء مسارهن في حديقة الفيلا حول حمام السباحة، وفقًا لمجلة فوج المهتمة بالموضة والأزياء.

ووضعت عارضات الأزياء مكياج عيون كثيف باللون الأسود، وروج باللون الأحمر الصارخ، إضافة إلى أنهن زين شعرهن بالورود ومشابك شعر بتصميمات بسيطة وناعمة.

وفي ختام الحفا، ظهرت مجموعة من عارضات الأزياء بفساتين الزفاف، إلا أنه كان مختلفا كثيرًا هذه المرة، فجاء على شكل "مايوه" مرصع بحبات الكريستال اللامع مع غطاء رأس مرصع أيضًا مزود بطرحة طويلة باللون الفضي من خامة التل

ويستعرض لك مصراوي أبرزتصميمات "شانيل" في الألبوم أعلاه: 

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة