أبوريدة: اللوائح منعتنا من إقامة مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا بالإسكندريةمنتجع بالميزا بالسخنة يحتفل بلاعيبي المصري البورسعيديالداخلية" يواجه غيابات بالجملة قبل مباراة بتروجت"شاهد.. ساديو ماني يتغلب علي محمد صلاح في شهر ينايرعاصم عبد الماجد: الإخوان ستشهد ثورة داخلية من القواعد على قيادة الخارجشقيق توكل كرمان يبكي على حال اليمن.. وأديب يعقب: اللى عنده دولة يبوس ايدهطايع: 8 جنيهات شهريا قيمة إيجار فيلات من أموال الوقف سعرها نصف ملياروسيم السيسي: مقولة التاريخ يكتبه المنتصرون خاطئة.. فيديوأبو ريدة : العام المقبل لن نسمح باشتراك فريق في أكثر من بطولةأهداف مباريات اليوم الجمعة 22 / 2 / 2019 بالدورى الممتازالطبول تستقبل المصري في العين السخنه بعد الفوز علي النجومأعمال مصطفى أمين بثقافة قصر السلام..الأحدكيف يفكر الإنسان .. محاضرة بثقافة مصر الجديدةمسابقة ثقافية للشاعر حسين السيد بثقافة نادي الطيرانمناقشة "موسوعة الطفل" بمكتبة حي المعادي..الأحدثورة 1919.. احتفال خاص مهرجان الإسكندرية السينمائيحوار عن الأدب المصري القديم بمكتبة حي المعاديعمرو أديب عن احتفال أهل امبابة بتفكيك قنبلة: "شعب جبار"أول تعليق من "الزراعة" على تقرير مخالفات "ذبابة الفاكهة"بوتين: نحب السلام.. لكننا سنعزز قدراتنا الدفاعية

افتتاح معرض "الفيتور" للسياحة في إسبانيا.. وإقبال على الجناح المصري

   -  
"افتتاح معرض "الفيتور" للسياحة في إسبانيا.. وإقبال على الجناح المصري"

افتتح فليب السادس ملك إسبانيا، اليوم، فعاليات الدورة الـ39 للمعرض الدولي للسياحة والسفر الفيتور "FITURE"، بالعاصمة الأسبانية مدريد، والذي يستمر حتى الأحد المقبل، وتشارك فيه مصر بجناح مساحته 260 متر مربع، وبعدد 26 عارض يمثلون شركات السياحية والفنادق المصرية وشركة مصر للطيران.

وقال محمد عثمان، عضو لجنة التسويق السياحي بالصعيد، إن هناك إقبال جيد من قبل شركات السياحة الممثلة لدول أمريكا اللاتينية على زيارة الجناح المصري بالمعرض، لافتا إلى أنه سيتم الترويج للأقصر وأسوان خلال المعرض نظرا للولع الشديد لسياح أمريكا اللاتينية بالسياحة الثقافية والأثرية، فضلا عن الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم والقاهرة، مشيرا إلى أن تصميم الجناح المصري جاء على هيئة الهرم وبشكل مبسط، فيما كانت طريقة الترويج للمدن السياحية المصرية تتم بطريقة تكنولوجية مبهرة وجاذبة للسياح.

وأضاف عثمان، في اتصال هاتفي لـ"الوطن" من أسبانيا، أن التواجد المصري بالمعرض هام جدا نظرا لمشاركة نحو 80 ألف من المهنيين والجمهور العادي من مختلف دول العالم به، لافتا إلى أن "الفيتور" هو ثالث أكبر معرض سياحي دولي في العالم، إضافة إلى أنه أكبر معرض سياحي للدول الناطقة بالإسبانية، سواء في شبه جزيرة إيبريـا "أسبانيا والبرتغال"، وأمريكا اللاتينية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة