طلائع الجيش يستأنف تدريباته استعداداً للدراويش بعد نقطة الزمالكرئيس الوزراء يلتقى المجلس التصديرى للأثاث الأحد المقبل لبحث فرص وتحديات القطاعإيداع «رضيعة» دار الرعاية عثر عليها بجوار كوبري في طنطا"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنت

آيتن عامر تكشف طبيعة عملها قبل التمثيل وتؤكد: تعرضت للنصب أثناء تصوير الدالي

   -  

استضاف الفنان أشرف عبد الباقى ببرنامج "قهوة أشرف"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، الفنانة آيتن عامر، والذي كشفت عن بعض أسرارها الخاصة في حديث من القلب لجمهورها ومتابعيها، حيث كشفت فيه عن المهنة التي كانت تعمل بها قبل أن تدخل مجال التمثيل، كما كشفت بعض تفاصيل علاقتها مع زوجها المنتج محمد عز.

وكشفت الفنانة آيتن عامر، عن المهنة التي كانت تمارسها قبل الالتحاق بالمعهد السينمائي، مضيفة أنها كانت تشارك منذ طفولتها في بعض إعلانات التوعية التي تخص الدولة.

وأوضحت عامر أنها كانت تتواجد مع شقيقتها الفنانة وفاء عامر، أثناء تصوير بعض اعلانات التوعية، معلقة: "اللي كانت هتعمل الدور مع أختي مجتش، واختاروني، وجاءت صدفة".

وذكرت أنها تقاضت مبلغًا ماليًا 500 جنيه، بعد انتهاء تصوير تلك الإعلانات.


قالت الفنانة آيتن عامر إن أسوأ شيء في زوجها؛ إنه يتحدث كثيرًا في المحمول، وهو ما لفت نظرها أثناء عملها معه، في مسلسل «زنقة الستات».

وأضافت «أنا شاطرة جدا وبروح التصوير في مواعيده»؛ مشيرة الي أن العمل في المجال الفني صعب، وخاصة إذا كان الزوج والزوجة يمتهنان نفس المهنة.

وأكدت آيتن أنها وزوجها يعملان في نفس الوسط؛ مما يصعب لقاءهما؛ مرددة: «بتمر علينا أيام مبنشوفش بعض».


وأكدت الفنانة آيتن عامر أنها تعرضت للنصب، مضيفة: «أول مرة اتنصب عليا فيها، أثناء تصوير مسلسل الدالى».

وتابعت عامر «أول مرة اتنصب عليا فيها أثناء تصوير مسلسل الدالى، عندما حاولت شراء ملابسى عبر مواقع التسويق الإلكتروني، فكانت الملابس تأتى واسعة، وتوقفت عن ذلك نهائيًا... عملت في مجال الإعلانات التوعوية وأنا طفلة، بصحبة شيرى عادل، وتقاضيت 500 جنيه مقابل ذلك".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة