الأهلى يتفق على تمديد عقد أجاي حتى عام 2022إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجدد

"الفن فين النهارده".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الأربعاء 23-1-2019

-  
مدحت صالح

تستضيف المراكز الثقافية في القاهرة والمحافظات، اليوم الأربعاء، الثالث والعشرون من يناير 2019، فعاليات ثقافية وفنية متعددة.

يأتي بيانها، كالتالي:
سينما
"شخصية" في زاوية
في إطار احتفاء سينما زاوية بالذكرى المئوية لمولد المخرج السويدي إنجمار برجمان بعرض بعض من أهم أعماله، وسيعرض اليوم فيلم "شخصية"، في تمام السابعة مساءً، وتستمر العروض حتى 26 يناير الجاري.
موسيقى "مدحت صالح" على المسرح الكبير تنظم دار الأوبرا المصرية، حفلًا للنجم مدحت صالح، بمشاركة الموسيقار وعازف البيانو عمرو سليم، مع نخبة من نجوم الأوبرا للموسيقى العربية، وذلك فى الثامنة مساءً، على المسرح الكبير. "جورج كازازيان" في ساقية الصاوي تستضيف قاعة الحكمة بساقية الصاوي، حفلا للفنان جورج كازازيان، وذلك في تمام الثامنة مساءً. ندوات ومعارض "حوار الثقافات" على المسرح الصغير تنظم دار الأوبرا المصرية، فى السابعة مساءً، على المسرح الصغير ندوة عامة بعنوان "حوار الثقافات..مصر وروسيا". "نجيب محفوظ" في مكتبة مصر الجديدة تستضيف مكتبة مصر الجديدة العامة، ندوة لمناقشة كتاب "نجيب محفوظ ناقدًا"، وذلك فى تمام الساعة الخامسة مساء. "حليم يعقوب" في الزمالك تستضيف قاعة أوبونتو، معرض النحات حليم يعقوب بالطابق الأول من المعرض، وذلك في تمام السابعة مساءً بالزمالك، وذلك على أن يستمر المعرض حتى الثلاثاء 12 فبراير المُقبل. "عمر طاهر" على مسرح سيد درويش يستضيف صالون أوبرا الإسكندرية الثقافى، الكاتب الصحفى عمر طاهر، فى أمسية بعنوان "الكاتب فى العالم الثالث"، وذلك فى السابعة مساءً، على مسرح سيد درويش. "تتر الدراما" في مكتبة المستقبل تنظم مكتبة المستقبل في الخامسة مساءً، ندوة بعنوان "تتر الدراما التليفزيونية قراءة وتحليل"، ويحاضر فيها الناقد الفني الدكتور عمر توفيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة