"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر

تفاصيل مقتل مكوجي على يد نقاش أثناء حمايته سيدة من التحرش في البساتين

   -  
"تفاصيل مقتل مكوجي على يد نقاش أثناء حمايته سيدة من التحرش في البساتين"

روى أهالي شارع حسان دياب بمنطقة البساتين، تفاصيل واقعة مقتل، مكوجي، على يد نقاش، أثناء محاولة الأول إنقاذ سيدة مسيحية من تحرش الأخير بها وملامسته لأجزاء بمناطق حساسة في جسدها ومحاولة عناقها.

وقال الشهود، إن "الحكاية مش حكاية هلال وصليب ولا مسيحي ومسلم.. القصة قصة نخوة وأخوة في الدم المصري.. كل شارع هتلاقي فيه شهامة مينا ورجولة أبو دنيا المكوجي والاتنين بيموتوا شهداء من أجل عرضهم ووطنهم.

وأكدوا أن المكوجي، "س. ط"، 36 سنة، تصدى لمحاولة تحرش من قبل عاطل يقال إنه مختل - على حد وصفهم - ودافع عن شقيقها بعد نشوب مشاجرة بين العاطل وشقيق الفتاة المسيحية، انتهت بمن 4 إلى 6 طعنات في جسد المكوجي، وألقى أهالي المنطقة القبض على المتهم وسلموه للشرطة.

جاءت تفاصيل الواقعة عندما ورد لقسم شرطة البساتين بلاغ يتاريخ اليوم 22 يناير الجاري، بمشاجرة ومتوفي بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين أنه حال سير السيدة «م. ب» 30 سنة، ربة منزل، تحرش "ع. إ. م"، 40 سنة، نقاش، بالتحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها ومعانقتها، فاستغاثت بالمارة فتدخل المتوفي "س. ط"، 36 سنة، مكوجي، دفاعًا عنها ولمنع المتهم من التمادي في فعله الآثم، ما أثار حفيظة المتهم فاعتدى عليه بسكين محدثًا إصابته بطعنة نافذة بالصدر من الجهة اليسرى، وجرح قطعي باليد اليمنى وتوفي متأثرًا بإصابته دفاعًا عن عرض السيدة.

وعلى إثر ذلك تجمع الأهالي وأمسكوا بالمتهم واعتدوا عليه بالضرب محدثين إصابته بجرح غائر بمقدمة الرأس وكدمات بالجسم، وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتأيدت الواقعة بشهادة "ر. ج. ر"، 44 سنة، مبيض محارة، وجار العرض على النيابة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة