"كل يوم" يسلط الضوء على انطلاق حملة العلاج المبكر لأمراض السمنةمحمد العرابى: القضية الفلسطينية الخاسر الوحيد من أحداث الربيع العربىشاهد.. شريف مدكور: بعض رجال الدين والفضائيات سبب ظهور الإلحادشاهد البروفة النهائية لعروض افتتاح بطولة البحر المتوسط ببورسعيدعودة «السيسى» إلى أرض الوطن بعد مشاركة ناجحة فى مؤتمر ميونيخ للأمنغداً الذكري الـ 57 علي رحيل "صاحب النظارة السوداء"كهربا يهدي فوز الزمالك على إنبي بثنائية إلى مشجع كفيفأجيري يخطف الأنظار في مباراة الزمالك وإنبي بـ السيلفي.. فيديوفرحة جروس ولاعبي الزمالك بأهداف لقاء إنبي.. والجماهير: الدوري يا زمالك.. فيديوتوتر كهربا في آخر دقائق من مباراة إنبي ..فيديوريال مدريد.. رجل الليجا المريض وشمشون دوري الأبطالكوكا يقود أوليمبياكوس للفوز على آيك أثينا بثلاثية في الدوري اليونانيبالخرائط.. ​"التنبؤ بالفيضان" يعلن توقعاته لطقس الإثنين والثلاثاءالعرابي: القضية الفلسطينية الخاسر الأكبر من أحداث الربيع العربيجدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباريات اليوم الأحد 17 / 2 / 2019صور.. رئيس مدينة الطود يعلن مواصلة خطط استعادة الوجه الحضارىلليوم الثالث على التوالى.. إزالة 60 طن تراكمات وقمامة بمنطقة حى شرق بالأقصرالجغرافيا الجديدة للثوراتالكوتة فى الانتخابات البرلمانيةعينا «نوال السعداوى».. فى وهج الشمس

أجيرى يرفض إقامة معسكر مارس بالقاهرة ويتمسك ببرج العرب

   -  

رفض المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر، إقامة معسكر الفراعنة فى شهر مارس المقبل فى القاهرة، وتمسك بإقامته فى الإسكندرية وتحديدًا على ملعب برج العرب.

وكان اتحاد الكرة عرض على أجيرى إقامة المعسكر فى القاهرة، خاصة أن المنتخب سيطير إلى النيجر على متن طائرة خاصة لمواجهتها أحد أيام 22 أو 23 أو 24 مارس المقبل، فى الجولة السادسة والأخيرة بتصفيات أمم أفريقيا، ومنها إلى نيجيريا لخوض المباراة الودية يوم 26 من نفس الشهر، إلا أن أجيرى رفض وتمسك بإقامة المعسكر لمدة 3 أيام فى الإسكندرية، على أن يطير الفراعنة إلى النيجر من مطار برج العرب.

وينطلق معسكر الفراعنة يوم 18 مارس المقبل على أن تطير بعثة الفراعنة إلى النيجر يوم 21 من نفس الشهر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة