بالفيديو - فياريال يكتسح إشبيلية ويحقق فوزه الأول منذ 10 مبارياتلجنة شؤون اللاعبين لـ في الجول: الزمالك لم يُخالف اللائحة ضد إنبي.. موقفه قانوني 100%السلطة الفلسطينية: اقتطاع مخصصات الأسرى يهدد التزامنا بدفع رواتب الموظفينإطفاء حريق الزاوية الحمراء.. وتبريد الموقع لمنع تجدد اشتعال النيران..فيديوشاهد.. محافظ الدقهلية يشهد احتفالية مستشفى 333وزيرة الثقافة: افتتاح سلسلة معارض بمختلف محافظات الجمهوريةمحافظ سوهاج يبحث آليات تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"|صورضبط 3 عناصر جنائية شديدة الخطورة عقب تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة بالقليوبيةنشرة الحوادث المسائية.. ذبح مسن ونهش جثة آخر واختناق زوجينوول ستريت جورنال: دعوات بنس للضغط على إيران تجد "آذان صماء" في أوروباموجز أخبار 10 مساء.. انطلاق القمة العربية الأوروبية برئاسة السيسى الأحدسفير مصر السابق ببرلين: ميركل أكدت أن استقرار مصر جزء من استقرار ألمانياوزير الزراعة: جراد ناضج جنسياً دخل الحدود المصرية وتمت مكافحته قبل تكاثرهشاهد.. "كل يوم" يستعرض حالة رب أسرة يأمل فى سكن ملائم وعودة أولاده للمدارس"كل يوم" يعرض تقريرا حول زيارة الرئيس إلى إثيوبيا وألمانياالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الزاوية الحمراء دون إصابات"أبوستيت" يكشف تفاصيل انتشار أسراب الجراد في مصر ومدى خطورتهانائب محافظ القاهرة: ماس كهربائي سبب حريق عقار الزاويةرئيس "خارجية النواب" للسفير الأسباني: تعديلات الدستور ستخضع لحوار مجتمعينائب محافظ القاهرة: نقل متضرري عقار مدينة النور إلى الجمعيات الأهلية

سهر الصايغ: أنا دكتورة أسنان وعندي ضب.. فيديو

   -  
سهر الصايغ

كشفت الفنانة سهر الصايغ، عن مهنتها الأصلية قبل احترافها التمثيل، قائلة: "أنا دكتورة أسنان، وعندي ضبّ، بس مش مضايقني خالص، وبحبه".

وأضافت" الصايغ" في حوارها مع الإعلامية سمر يسري في برنامج " حفلة 11" المذاع على قناة " أون إي"، قائلة:" بدأت التمثيل في سن صغيرة للغاية".

وتابعت: "شاركت في فوازير عمو فؤاد، واشتغلت مع أسماء كبيرة في الوسط الفني، مثل الفنانين الكبيرين الراحلين فؤاد المهندس، وسعيد صالح".

وأكملت:" وأنا صغيرة أمي كانت شايفة إني موهوبة وعندي طاقة كبيرة، وكانت بتوديني التليفزيون عشان يشغلوني أي حاجة وأمثل".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة