تريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديوفي الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتينصور.. افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنونوزير الرى يدعو لتوحيد الجهود البحثية لخدمة الموارد المائيةنقيب المهن التمثيلة: افتتاح "العالي للسينما" في الإسكندرية قريباشقيق الشهيد حازم مكاوي: كان من المفترض أن ينهي خدمته في مارس المقبلعمرو أديب: "مصر قدرها أن تكون مستهدفة لأنها دولة كبيرة"الاحتفال بإقامة أول قداس للكنيسة المصرية في بورونديالقنصل العام بميلانو: حريصون على التواصل مع الجالية المصرية.. صورالصيادلة: انخفاض بسيط في الأدوية الناقصةإصابة جندي اسرائيلي على حدود غزة.. ومدفعية الاحتلال ترد بالقصفالرئاسة الفلسطينية: قرار إسرائيل اقتطاع عائدات ضريبية سيكون له تداعيات خطيرةرئيس وزراء بولندا يلغي زيارته لإسرائيل على خلفية تصريحات لنتنياهومسئول ليبى: تحرير 14 تونسيا كانوا محتجزين في مدينة الزاوية"الورواري" في ندوة بوابة الأهرام: الكتاب أبقى من التليفزيون.. والسلفيون يعاملون الصحفيين كالجواسيس|صورنقش فى أبوظبى!بسام راضي يستعرض قمة السيسي وميركل ولقاء الرئيس مع «مرسيدس» (فيديو)لجنة هندسية لمعاينة عقار الزاوية المحترق

"وقع على شيك بنصف مليون جنيه".. رضا عبدالعال: مصر لن تفوز بأمم أفريقيا

   -  
""وقع على شيك بنصف مليون جنيه".. رضا عبدالعال: مصر لن تفوز بأمم أفريقيا"

أثار الكابتن رضا عبدالعال الجدل مرة أخرى، بعدما راهن رهانا جديد مع الإعلامي إبراهيم فايق في حلقة الثلاثاء من برنامج "نمبر وان" عبر فضائية "النهار".

وراهن الكابتن رضا عبدالعال الإعلامي إبراهيم فايق، على عدم الحصول على بطولة كأس الأمم الافريقية، والتي ستقام في مصر، قائلا "أنا بقولك مش هناخد البطولة، وممكن نوصل نهائي لكن مش هناخد البطولة".

واعتبر رضا عبدالعال المدير الفني للمنتخب الوطني الحالي، أجيري، أسوأ من هيكتور كوبر المدير الفني السابق: "أجيري أسواء من كوبر وده مدرب هربان وعليه حكم وجاي يستخبى في مصر".

وراهن عبدالعال على نصف مليون جنيه إلا أن إبراهيم فايق طلب منه تخفيض مبلغ الرهان لـ50 ألف جنيه.

وقال عبدالعال، إن مصر لن تفوز بكأس الأمم الأفريقية، مضيفا "أنت هتوصل قبل النهائي أو النهائي لكن مش هتاخد البطولة والعوامل المساعدة كتير هتساعدك لحد دور الأربعة وبعد كده انت ومجهودك وطالما انت ومجهودك يبقى مش هتاخدها".

ووقع رضا عبدالعال وإبراهيم فايق إيصالات أمانة بمبلغ نصف مليون جنيه نظير الرهان على فوز مصر بكأس الأمم الأفريقية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة