الاحتفال بإقامة أول قداس للكنيسة المصرية في بورونديالقنصل العام بميلانو: حريصون على التواصل مع الجالية المصرية.. صورالصيادلة: انخفاض بسيط في الأدوية الناقصة"الورواري" في ندوة بوابة الأهرام: الكتاب أبقى من التليفزيون.. والسلفيون يعاملون الصحفيين كالجواسيس|صورنقش فى أبوظبى!بسام راضي يستعرض قمة السيسي وميركل ولقاء الرئيس مع «مرسيدس» (فيديو)لجنة هندسية لمعاينة عقار الزاوية المحترقمليار جنيه تكلفة إحلال وتجديد وتطوير مستشفيات ومراكز صحية بقنا"شارك ونظف" و"الرياضة أسلوب حياة" أبرز مبادرات الشباب والرياضة بكفرالشيخ|صور"نواتج التعلم وخرائط المنهج" دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج|صورمحافظ القاهرة يتفقد حريق عقار الزاوية ويكلف بتشكيل لجنة هندسية لمعاينته|صوروزيرة الثقافة تفتتح معرض كتب الهيئة العامة لقصور الثقافة | صوروزيرة الثقافة تشهد أول عروض مهرجان أسوان للثقافة والفنون | صوربعد إعلان شادي سرور إلحاده.. شريف مدكور: "علينا دعمه وليس مهاجمته"عمرو أديب عن شهداء سيناء: "مصر ستأخد حقها داخليا وخارجيا"عمرو أديب: خلافات دولية حول مصير 12 ألف إرهابي"كل يوم" يسلط الضوء على انطلاق حملة العلاج المبكر لأمراض السمنةمحمد العرابى: القضية الفلسطينية الخاسر الوحيد من أحداث الربيع العربىشاهد.. شريف مدكور: بعض رجال الدين والفضائيات سبب ظهور الإلحادشاهد البروفة النهائية لعروض افتتاح بطولة البحر المتوسط ببورسعيد

15 صورة ترصد خطوات تجميل جزر «جمهورية زفتى» المتهالكة في الغربية

   -  
قال اللواء محمد شوقي بدر، رئيس مركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية إنه أصدر تعليماته لقسم التجميل بالنهوض بالجزر الوسطى بشوارع المدينة من حيث التجميل والتشجير، وإحلال الجزر المتهالكة أولًا بأول.

وأضاف أن ذلك جاء متواكبا مع خطة الرصف التي تتم ببعض الشوارع الرئيسية والداخلية، وذلك بالوصول للمظهر الجمالي للجزر، والحفاظ على المترددين عليها من مواطني المركز، والحفاظ على الأطفال بداخل الجزر، وبدأت ورشة عمل اليوم من شارع الجيش البحري.

وناشد رئيس المدينة المواطنين بالحفاظ على الجزر وعدم استخدامها في أي أغراض أخرى خلاف التنزه بها، ودعوة للمجتمع المدني للمساهمة بالتجميل داخل المدينة، وعرض الرؤى والأفكار للوصول لمظهر حضاري لمدينتنا.

وأكد رئيس المدينة أنه عقد اجتماعا مع متعهدي القمامة بالمركز بتواجد نواب رئيس المدينة ورؤساء الوحدات المحلية، وذلك لتقنين أوضاع هؤلاء، ووضع ضوابط لتنطيم تعاقداتهم معنا ووضع آلية للعمل داخل المقلب، خاصة وأن منظومة العمل تتم من خلال تعاقد المتعهد مع الوحدة وإلقاء القمامة بالمقلب الوسيط، مع رفع المتجدد يوميا إلى المقلب العمومي بمدينة السادات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة