شاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى مشجع الزمالكمالي تتوج ببطولة افريقيا للشبابايران ترفض إذاعة مباراة في الدوري الألماني بسبب " إمراة"بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين"أنغام" تطلق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الخميس المقبلشتاء الإسكندرية.. برق ورعد وثلج فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو وصور)الحماية المدنية بالقاهرة تنجح في السيطرة على حريق عقار بالزاوية الحمراءالإعدام شنقا لـ 3 عاطلين لاتهامهم بقتل صديقهم وإلقائه من أعلى كوبري قصر النيلغصب عني قعدتهم من المدرسة.. ضائقة مالية أجبرته على إخراج أولاده من التعليم ..فيديوأبوستيت: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين في استصلاح أراضي المنيا.. فيديوأبو ستيت: 12 صوبة زراعية بمشروع غرب المنيا معتمدة على مياه الآبارتريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديوفي الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتينصور.. افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنونوزير الرى يدعو لتوحيد الجهود البحثية لخدمة الموارد المائيةنقيب المهن التمثيلة: افتتاح "العالي للسينما" في الإسكندرية قريباشقيق الشهيد حازم مكاوي: كان من المفترض أن ينهي خدمته في مارس المقبل

مياه قنا: تطهير وإزالة الحشائش من برك الأكسدة بمنطقة قفط الصناعية (صور)

   -  
زار المهندس جمال الحسيني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة قنا، فرع قفط ومحطة المياه المرشحة 1200 ل/ث رافقة، وبرك الأكسدة بالمنطقة الصناعية بقفط وبرك الأكسدة بالعليقات مركز قوص، لمتابعة سير العمل بهم.

وأكد رئيس الشركة أنه تم إزالة الحشائش وتطهير الأحواض ببرك الأكسدة بالمنطقة الصناعية بقفط، وتوفير احتياجاتهم اللازمة، منوهًا إلى ضرورة متابعة مديري الأفرع بصورة دورية لتوفير الاحتياجات المطلوبة وقطع الغيار من أجل التطوير الدائم والوصول لمستوى الجودة الأفضل فنيا وإداريا.

وأشار إلى أنه جار تأهيل محطة برك الأكسدة وإزالة الحشائش وتطهير الأحواض وإدراج المحطة للتأهل للحصول على شهادة T.S.M الدولية، مشيدًا بجهود العاملين بالأفرع والإدارات والالتزام بمهام السلامة والصحة المهنية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة