الأهلى يتفق على تمديد عقد أجاي حتى عام 2022إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجدد

سيدة من أورنج ضمن أكثر السيدات تأثيراً بمصر 2018.. تعرف عليها

   -  
أورنج مصر

في احتفالية "قمة مصر للأفضل" فى دورتها الرابعة التي عقدت تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لتكريم أفضل 100 شركة مقيدة بالبورصة خلال عام 2018، وأبرز 50 سيدة تأثيرًا خلال عام 2018، قام منتدى الخمسين باختيار رانيا غريب نائب الرئيس التنفيذي للعلاقات التنظيمية والشئون القانونية بشركة اورنچ مصر، ضمن أفضل 50 سيدة تأثيرا لعام 2018، نظرا لإسهاماتها الناجحة فى العلاقات التنظيمية والشئون القانونية.

وذلك وفقا للتصنيف الذى أعدّه المنتدى بالشراكة مع إحدى المجلات الاقتصادية " المتخصصة وذلك بالاعتماد على عدد من المعايير المهنية المتوافقة مع مراكز التصنيف المعتمدة الاختيار.

وقد تم اختيار نائب الرئيس التنفيذي للعلاقات التنظيمية والشئون القانونية بشركة أورنچ مصر وفقًا لمعايير تتعلق بمحاور"أداء الأعمال والابتكار"، في توجه لرفع مستوى التصنيف العالمي للشركات والشخصيات المصرية المؤثرة، في ظل اعتماد الاقتصاد العالمي على التصنيف النوعي، كمرجع رئيسي في تقييم الأسواق والاقتصادات الناشئة. 

جدير بالذكر أن رانيا غريب قد عٌينت نائبًا للرئيس التنفيذي للعلاقـات التنظيمية والشئـون القانونية بشـركة اورنچ مصر للاتصالات في 1 يوليو 2017، وقبل الانضمام إلى اورنچ تولت رانيا العديد من المناصب بالشركة المصرية للاتصالات كان آخرها نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الشئون القانونية والتنظيمية.

كما إنها تتمتع بخبرة واسعة في مجال حوكمة الشركات من خلال تمثيلها بعضوية مجالس إدارات العديد من الشركات في قطاع الاتصالات، بما فيها عضويتها بمجلس إدارة ڤودافون.. وبصفتها حاصلة على درجة الماجستير في القانون ومحامية مسجلة في القاهرة، لديها خبرة واسعة تمتد إلى 18 عامًا في مجال قوانين ولوائح الاتصالات وقوانين المنافسة والعلاقات الحكومية وحماية المستهلك وتسوية المنازعات.

ويعد "منتدى الخمسين" هو أول شبكة متنامية تضم سيدات الأعمال في مصر، وذلك بهدف إبراز دور المرأة المصرية كشريك أساسي في التنمية الاقتصادية.

شارك في الاحتفالية كبري الشركات وكبار الشخصيات الاقتصادية والمحققين لنجاحات استثنائية، والمبدعين من رواد الأعمال وذوي الاحتياجات الخاصة، والتي يتم إعداد قوائمها بالتعاون مع عدد من بنوك الاستثمار ومراكز التحليل الاقتصادى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة