إزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواقتعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبيهجوم سيناء.. الأبرز في صحف الأحدأستاذ بجامعة عين شمس: كل 3 ثواني هناك شخص يصاب بالخرف حول العالمالزمالك يسعى لحصد نقاط إنبي في الدوري اليومفض الأحراز بإعادة محاكمة مرسي و23 آخرين في «التخابر مع حماس»سماع المرافعة بمحاكمة 70 متهما في «لجان المقاومة الشعبية بكرداسة»أسماء تطلب الخلع من سائق الميكروباص: "بخيل ومش عايز يعمل عيد ميلاد لابنه"اليوم.. ندوة لترشيد استخدامات المياه بالتعاون بين الرى وهيئة الاستعلاماتمحافظ كفرالشيخ يحيل 175 طبيبا وممرضا وموظفا بمستشفى سيدي غازي للتحقيق

طارق يحيى: الأحذية والتدريب المبكر سبب اصابات الأهلي المتكررة

   -  
كشف طارق يحيى نجم الزمالك والمدير الفني السابق لسموحة، الأسباب التي تؤدي لتكرار إصابات لاعبي الأهلي في الفترة الأخيرة.

أوضح يحيي خلال حواره لبرنامج كورة كل يوم الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة الأولى، أن الأهلي النادي الوحيد في مصر الذي يخوض تدريباته في التاسعة صباحًا وهذا الأنر يؤثر علي اللاعبين خاصة وان هذا الجيل يختلف عن الاجيال السابقة من حيث الالتزام والنوم المبكر، الأمر الذي يؤدي لسهولة تعرضهم للإصابة.

تابع نجم الزمالك السابق حديثه، مشيرًا الي أن نوعية الاحذية التي يرتديها اللاعبون تسهل من عرضتهم للاصابة، خاصة وأن تلك الأحذية صممت للملاعب المستوية وعند ارتداءها في الملاعب المصرية تؤدي لإصابتهم بسهولة.

وأكد طارق يحيى أن المدير الفني لأي فريق لا يجب محاسبته على إهدار اللاعبين لفرص التهديف ولكن يتم تقييمه من خلال إعداد اللاعبين فنيا وبدينا ووصولهم المرمى.

وقال يحيى: "بتروجت كان أقصى تعاقد مع لاعب 800 ألف جنيه ورغم ذلك ظهرنا بشكل جيد في بداية الدوري رغم قلة الإمكانيات".

وأضاف: "قلة خبرات لاعبي سموحة سبب تراجع النتائج وصادفني سوء توفيق كبير في تجربتي مع الفريقين".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة