10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر6 خطوات للتقدم لحج الجمعيات الأهلية.. تعرف عليهاشاهد أحدث صورة لـ ياسمين صبريتامر حسني يصل جدة استعدادا لحفله اليومنتائج منتخب مصر في رابع أيام البطولة الأفريقية لسلاح الشيش بالجزائر

فوائد الخل للشعر كثيرة أبرزها وقف تساقطه وتغذيته

   -  

الخل من أهم الوسائل التى يمكن استخدامها لتعزيز صحة الشعر، فوفقا لتقرير نشر بموقع rewardme، فالخل أحد أهم الوسائل التى يمكن من خلال تحقيق فوائد عظيمة للشعر، للتمتع بالنعومة والانسيابية والانسدال والنظافة فى الوقت ذاته، فالخل يمكن أن نعتبره مطهرا ومنظفا للشعر مما يرتكن عليه من آثار أتربة وغبار والكثير من المستحضرات التى توضع عليه للعناية، فكل هذه البواقى يجب أن يتم تنظيفها بشكل جيد، والخل من أفضل الخيارات للقيام بهذه المهمة، فضلا عن أن أبرز فوائد الخل للشعر تكمن فى قدرته على الحفاظ على مستوى الحموضية الطبيعية التى تفرزها فروة رأسنا يوميا بشكل طبيعى، وهذه الحموضة تحافظ على هذه الفروة من المشكلات الصحية ومن الفطريات، وهو ما يجعل الخل بديلا جيدا لها ولا يزيلها كما تفعل بعض أنواع الشامبو والمستحضرات الخاصة بالعناية بالشعر.

فوائد الخل للشعر

ومن أبرز فوائد الخل للشعر أيضا أنه يساعد على تخفيف حدة التجعدات القوية التى تصيب بعض أنواع الشعر، كما يساعد الخل الأبيض على العناية بالرأس والشعر فيساعد على تمتع الشعرة بحالة من النضارة الظاهرة بعد استخدامه، فهو يعزز من درجة لمعان الشعرة، وهذا اللمعان دلالة لا شك على صحته بعد استخدام الخل الأبيض عليه، فضلا عن أن أبرز فوائد الخل للشعر تكمن فى قدرته على تخفيف حدة التشابكات التى تصيب بعض أنواع الشعر والتى تجعله أكثر نعومة مما يساعد على سهولة تفريشه.

من أفضل فوائد الخل للشعر أنه يساعد على سريان الدم بشكل جيد، هذه الميزة من شأنها أن تساعد على تخفيف حدة تساقط الشعر وفقدانه التى يعانى منها الكثيرون، مما يساعد على نمو أفضل وأكثر صحة للشعر، والتمتع بنضارته وجودته، والتخلص من تكسر نهاياته التى يعانى منها الكثيرون.

ومن أبرز فوائد الخل للشعر أنه يمكن أن يساعد على نضارته من خلال استخدامه حوالى مرتين أسبوعيا، بغسيل جيدا بملعقتين من الخل على كوب من الماء، وتنظيفه جيدا بعدها بالمياه، وإعادة هذه العملية كل بضعة أيضا لتحصلين على شعر لامع وصحى.

الخل للشعر
الخل 2
الخل 2
الشعر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة