إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواق

بعد غياب "كرنبة" عن الشاشة.. "ماما فاطمة" ترسل نصائحها على "فيسبوك"

-  
"بعد غياب "كرنبة" عن الشاشة.. "ماما فاطمة" ترسل نصائحها على "فيسبوك""

نجاح كبير، حققته الإعلامية فاطمة سالم، على مدار مشوارها الإعلامي، داخل أروقة التليفزيون المصري، لاسيما النجاح الذي حققته من خلال برنامجها الشهير "تسالي"، والدمية "كربنة" التي تظهر معها، حيث كان هذا البرنامج الذي لازال عالقًا في أذهان الجمهور، موجهًا للطفل.

وتحرص مُقدمة برنامج "تسالي" المُعروفة باسم "ماما فاطمة"، على ممارسة دورها الإعلامي، حتى الآن، رغم غيابها عن الشاشة الصغيرة منذ سنوات عديدة، إذ أنها تداوم على توجيه نصائح وإرشادات في مجالات عدة، لمتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وتستغل "ماما فاطمة" الشهرة التي حققتها، وارتباط الأطفال بها، إذ تحوّل حسابها الإلكتروني، إلى قائمة تضم مجموعة من الإرشادات المختلفة، حيث قالت: "بكتب اللي بحسه ومن قلبي.. وبكتب اللي ينفعكم يا ولاد.. وبكتب اللي يرضي ربنا والوطن.. الكلمة أمانه هنتحاسب عليها".

وكتبت مُقدمة "تسالي" في منشور آخر: "نصيحه لوجه الله الكينو دايت يا ولاد بيعالج مرض السرطان.. بيتعالج بدايت بيمنع الكربوهيدرات والسكر ويعتمد على الدهون وأخذ بعض الفيتامينات والأملاح.. بيعالج كمان مرض السكر والزهايمر والخرف والضغط العالي وشرايين القلب والكلي.. وبيعالج مرض السمنة بدون دواء تخسيس ونصب وبدون ما تتعذب من الحرمان لما بتعمل دايت الكالوريز أو أي دايت تاني".

وخلال موجة البرد في الأيام الماضية، قالت: "عشان مشكلة الحموم في البرد يا ولاد.. اللي عنده دفاية يشغلها في الحمام لغاية ما يدفى وبعدين يطفيها ويستحمى أو يحمي الولاد"، بينما كتبت في منشور آخر: "أكتر حاجه بتدمر صحتكم يا ولاد السهر والكربوهيدرات والسكر والتوتر.. أوعو تقولو يالا بقى ماهي خربانة لأنها بكره هتخرب أكتر وأمراض دلوقتي مخلتش لا صغير ولا كبير بسبب دول ونزود عليهم التلوث".

وفي حوار سابق لـ"الوطن" فسرت "فاطمة" أسباب غياب تأثير البرامج الموجهة للطفل حاليًا، وقالت: "مُقدمو البرامج يفتقدون القدرة على الوصول للأطفال، فليس هناك بصمة واضحة تجعل الطفل ينتبه للبرنامج وينتظر مواعيد عرضه، فعلى الرغم من البساطة التي قدمت بها برامج زمان، لكنها كانت تجذب الطفل، وكان يعتبر المُذيع فرداً من أسرته".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة