إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواق

عواد: أقاتل للمشاركة أساسيا في كأس الأمم.. والدوري المصري ينقصه النظام

   -  
محمد عواد - الوحدة - الأهلي
يتطلع محمد عواد حارس مرمى الوحدة السعودي للمشاركة أساسيا في كأس الأمم الإفريقية الصيف المقبل.

وصرح عواد عبر البرنامج الإذاعي وان تو: "كنت أتمنى المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2006 كلما أشاهد إعادة مباريات البطولة، لأن إقامة المسابقة في مصر يجعل لها أجواء خاصة، واستضافتها هذا العام فرصة لعودة قوية لمنتخب مصر مما يفيد الجيل الحالي من اللاعبين، ويرفع معدلات الثقة بأنفسهم".

وأضاف "أقاتل في كل تدريب ومباراة لأتواجد في كل معسكر للمنتخب، الأمر صعب جدا، وأسعى لاكتساب ثقة المدير الفني"

وتابع "أتطلع ليكون لي بصمة بالمشاركة في كأس أمم إفريقيا وتعويض غيابي عن قائمة المنتخب في كأس العالم".

وأشار إلى "تولي أحمد حسام ميدو وعادل مصطفى سيؤدي بالطبع إلى متابعة أكثر لمباريات فريقي الوحدة في الدوري السعودي".

ولفت عواد "لا أجد أي مشكلة في الدوري السعودي، ولم يعترض أي ناد على اللعب أثناء إقامة بطولة كأس أمم آسيا، فالكل متساو في عدد المباريات والفرص في المنافسة، ما يميز الدوري السعودي عن المصري انتظام المسابقة والنظام الذي يطبق على الكبير قبل الصغير".

وأكد "مصر لديها كل الإمكانيات وتضم لاعبين يعتبروا الأفضل في الشرق الأوسط مثل محمد صلاح وتريزيجيه وأثبتوا كفاءتهم باللعب في بطولات أوروبية كبيرة".

وأتم في سياق آخر متحدثا عن فريقه القديم "بالطبع حزين على نادي الإسماعيلي، لم أكن أتمنى أن تصل الأمور لهذا الحد".

"أطالب الجماهير بالتحمل ومساندة الفريق فهؤلاء اللاعبون هم من حققوا المركز الثاني بالدوري الموسم الماضي، وأتمنى عودة الأمور لنصابها الصحيح لأن متعة كرة القدم في مصر لا تكتمل إلا بوجود الإسماعيلي".

:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة