الأهلى يتفق على تمديد عقد أجاي حتى عام 2022إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجدد

غلق مصنع خمرة مضروبة في بشتيل: يخلط الـ سبرتو الأبيض على الأحمر

   -  
خمور مجهولة - أرشيفية

قررت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أوسيم، تشميع مصنع لبيع الخمور مخالف "بير سلم" بقرية بشتيل، حيث تم ضبط 90 كرتونة خمور مغشوشة بإجمالي 1080 زجاجة داخل المصنع.

وقال اللواء علاء بدران، السكرتير العام المساعد، إنه تم تشميع المصنع واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاه صاحب المحل، كما جرى التحفظ على المعدات المستخدمة من مكابس وأدوات تغليف واستيكرات بماركات عالمية.

وأضاف أنه تم ضبط 52 جالون سبرتو أبيض و6 جالونات سبرتو أحمر وكميات كبيرة من الزجاجات الفارغة بلاستيكية وزجاجية.

وأكد السكرتير المساعد أن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وجه أجهزة المحافظة بتكثيف حملاتها على الأسواق العامة والمحلات لضبط أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقال فرج عبد العاطى، رئيس مركز ومدينة أوسيم، إنه تم ضبط 3 أطنان لحوم فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي من داخل محلات جزارة والأسواق، وذلك خلال الحملة التي شملت أيضًا قريتي سقيل والبراجيل، مشيرًا إلى أن الحملة شارك فيها ممثلون من مديريات التموين والطب البيطرى والبيئة والإشغالات ورخص المحلات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة