عودة «السيسى» إلى أرض الوطن بعد مشاركة ناجحة فى مؤتمر ميونيخ للأمنغداً الذكري الـ 57 علي رحيل "صاحب النظارة السوداء"العرابي: القضية الفلسطينية الخاسر الأكبر من أحداث الربيع العربيجدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباريات اليوم الأحد 17 / 2 / 2019صور.. رئيس مدينة الطود يعلن مواصلة خطط استعادة الوجه الحضارىلليوم الثالث على التوالى.. إزالة 60 طن تراكمات وقمامة بمنطقة حى شرق بالأقصرالجغرافيا الجديدة للثوراتالكوتة فى الانتخابات البرلمانيةعينا «نوال السعداوى».. فى وهج الشمسشخبطة 2العيبأغنيات جميلة.. شاطحةالديمقراطية لا تكفىبينوش تمنح «الدب» للفيلم الإسرائيلى.. و«الجمهور» يتوج السودانى!!فى انتظار عودة سيد البلدالمعارضة أعظم اختراع للديمقراطية.. الدورى المصرىمحمود منصور: تركت قطر بعدما وجدت زائرين من دول معادية يحصلون على مناصبالاتفاق مع أم العريس ومنظم الأنبوبة والستاير.. جوازات باظت على أتفه الأسباببالصور.. استقبال حافل لـ إيمان البحر درويش في ميلانوأنغام تطرح ألبومها المنتظر بالتزامن مع حفلها بـ هلا فبراير الكويت

جامعة بني سويف تؤهل الشباب للقيادة بالتعاون مع حزب مستقبل وطن

   -  

وقع حزب مستقبل وطن ببني سويف، برئاسة النائب حسام العمدة، أمين الحزب بالمحافظة ووكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، وبالتنسيق مع أمانة شباب المحافظة، بروتوكول تعاون، مع كلية الإعلام جامعة بني سويف، بحضور الدكتور محمد زين عبد الرحمن عميد كلية الإعلام بها.

ويهدف البروتوكول الموقع، إلى تنظيم دورات تدريبية في مختلف المجالات؛ لإعداد الكوادر الشابة، وتأهيلهم للمشاركة في الحياة السياسية والعامة.

ومن جهتها، رحبت إدارة الكلية بالتعاون مع الأمانة، في جميع الأنشطة والمجالات التي يمكنها تقديمها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة