طلائع الجيش يستأنف تدريباته استعداداً للدراويش بعد نقطة الزمالكرئيس الوزراء يلتقى المجلس التصديرى للأثاث الأحد المقبل لبحث فرص وتحديات القطاعإيداع «رضيعة» دار الرعاية عثر عليها بجوار كوبري في طنطا"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنت

"مريم" تطلب الخُلع: "كسرلي السيشوار بسبب صوته العالي"

-  
طلب خلع

كتب- فاطمة عادل:

"جوزي ضربني وكسرلي السشوار وسابني أنزل لبيت أهلي من غير ما يوقفني".. بهذه الكلمات بررت "مريم س." دعواها التي طالبت فيها بخلع "ي. م." أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، لما وقع عليها من ضرر.

وقالت "مريم" في دعواها التي حملت رقم 2942 لسنة 2018: "تزوجت مهندس كمبيوتر، عن قصة حب استمرت سنة ونصف، بعدما تعرفت عليه أثناء تواجدي بمحل عمله لإصلاح حاسبي الآلي، وظل زواجنا لمدة 8 أشهر فقط".

وأضافت صاحبة الدعوى: "عشنا حياة زوجية سعيدة خلال شهر العسل وبعدها فوجئت بعصبيته، فكلما غضب من شيئ يكسره مهما كانت قيمته، حتى وصل بي الأمر لتجنب الحديث معه".

وتابعت: "في يوم إجازتنا، حاولت الابتعاد عن زوجي بترتيب المنزل، وخلال تصفيف شعري بالسشوار، أخذه وكسره على الأرض بسبب صوته العالي، وحينما عاتبته ضربني".

وأشارت الفتاة العشرينية، إلى أنها ذهبت لمنزل والدها الذي صمم على الحديث مع زوجها في محاولة لإصلاح الأمور لكنه تحدث بطريقة غير لائقة، لذلك لجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت منظورة حتى الآن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة