عمرو أديب: كيف سنتعامل مع المصريين العائدين من داعش وهل سنسقط عنهم الجنسية؟بعد وفاة 4 أشخاص.. كيف تحمي أسرتك من "القاتل الصامت" في منزلك؟خبير عسكري يوضح لماذا أبقت أمريكا على 200 جندي في سوريا؟وزير التعليم العالى: "إيجيبت سات A” يخدم مشروعات التنمية والبحث العلمىوزير التعليم العالي يكشف عن استخدامات القمر الصناعي المصريمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير حزين من دعم وزارة الشبابتامر حسني ينسجم مع جمهوره السعودي في حفل كامل العدد.. فيديوانتهاء تصوير فيلم الممر للنجم أحمد عزناصف: قرارات خاطئة في اللائحة الرياضية تبطل اجتماع غدٍ.. فيديوحازم إمام: أي لاعب يرحل عن الزمالك يسجل فيه هدفا.. فيديوالمنتخب يسقط أمام مونتنيجرو ويخسر في قبل نهائي المتوسطي لكرة اليد.. صورالفلك لمولود 23 فبراير: لديك مواهب ابتكاريةأبرزها "حل الحكومة".. البشير يتخذ 10 إجراءات لمواجهة الأزمة في السودانغدا.. بدء إعادة محاكمة موظفة بـ"تعليم العمرانية" بتهمة الكسب غير المشروعغدا.. "النقض" تفصل في طعون الإعدام والمؤبد للمتهمين بـ"خلية وجدي غنيم"العثور على 4 جثث داخل شقة بمنطقة الوايليفيديتش: لن أقوم بضم فان دايك لمانشستر يونايتد.. لدينا رباعي قويخارج الحسابات؟ فالفيردي يستبعد بواتينج من مواجهة إشبيليةالجونة: لا داعي لتضخيم أمر عدم مشاركة المعارين أمام الأهلي.. العقد يتضمن شيئا آخربالفيديو – بوم بوم بوم.. ميلان يُمتع ويضرب إمبولي بثلاثية

من رفض عمر السعيد في الأهلي قبل التألق مع الزمالك؟

   -  

من يتحمّل ضياع صفقة عمر السعيد لاعب الزمالك من الأهلي؟ سؤال طرحه كثيرون في الشارع الكروي بصفة عامة وبين جدران القلعة الحمراء على وجه الخصوص بعد تألق السعيد مع الزمالك حاليًا.

عمر السعيد يُقدم عروضًا جيدة هذا الموسم مع الزمالك وفي الوقت الذي "تُصفّق" فيه جماهير القلعة البيضاء للسعيد مباراة بعد الأخرى بعد أدائه الجيد مع الفريق تُلقي جماهير الأهلي "اللوم" على من تسبب في عدم اللاعب للقلعة الحمراء.

وشهد سوق الانتقالات الصيف الماضي دخول الأهلي طرفًا قويًا في صفقة السعيد الذي رحل من الإنتاج الحربي لوادي دجلة ووصلت المفاوضات إلى مراحل مُتقدمة بل إن السعيد وقّع بالفعل على عقود انتقال للأهلي قبل أن تتوقف الصفقة وتعود المفاوضات إلى نقطة الصفر ويتدخل الزمالك ويخطف اللاعب.

عدم ضم عمر السعيد للأهلي أثار ردود أفعال قوية وغاضبة بين جماهير الأهلي ليس فقط خلال الفترة الماضية التي فشلت فيها الصفقة لكن أيضًا مؤخرًا بعدما تألق اللاعب مع الزمالك وسجل أهدافًا مؤثرة كان أخرها في مرمى اتحاد طنجة المغربي بالكونفدرالية.

ابتعاد الأهلي عن ضم السعيد الصيف الماضي رغم أن اللاعب كان على مشارف القلعة الحمراء جعل أصابع الاتهام تتوجه لحسام البدري المدير الفني السابق الذي سبق ورفض ضم أكثر من لاعب مُميز للفريق خلال توليه مسئولية تدريب الأهلي أمثال حسين الشحات والبرازيلي كينو والكاميروني أوتو بونج وغيرهم من اللاعبين الذين رفضهم البدري قبل أن يتألقوا بعد ذلك .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة