بعد وفاة 4 أشخاص.. كيف تحمي أسرتك من "القاتل الصامت" في منزلك؟خبير عسكري يوضح لماذا أبقت أمريكا على 200 جندي في سوريا؟وزير التعليم العالى: "إيجيبت سات A” يخدم مشروعات التنمية والبحث العلمىوزير التعليم العالي يكشف عن استخدامات القمر الصناعي المصريمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير حزين من دعم وزارة الشبابتامر حسني ينسجم مع جمهوره السعودي في حفل كامل العدد.. فيديوانتهاء تصوير فيلم الممر للنجم أحمد عزناصف: قرارات خاطئة في اللائحة الرياضية تبطل اجتماع غدٍ.. فيديوحازم إمام: أي لاعب يرحل عن الزمالك يسجل فيه هدفا.. فيديوالمنتخب يسقط أمام مونتنيجرو ويخسر في قبل نهائي المتوسطي لكرة اليد.. صورالفلك لمولود 23 فبراير: لديك مواهب ابتكاريةأبرزها "حل الحكومة".. البشير يتخذ 10 إجراءات لمواجهة الأزمة في السودانغدا.. بدء إعادة محاكمة موظفة بـ"تعليم العمرانية" بتهمة الكسب غير المشروعغدا.. "النقض" تفصل في طعون الإعدام والمؤبد للمتهمين بـ"خلية وجدي غنيم"العثور على 4 جثث داخل شقة بمنطقة الوايليفيديتش: لن أقوم بضم فان دايك لمانشستر يونايتد.. لدينا رباعي قويخارج الحسابات؟ فالفيردي يستبعد بواتينج من مواجهة إشبيليةالجونة: لا داعي لتضخيم أمر عدم مشاركة المعارين أمام الأهلي.. العقد يتضمن شيئا آخربالفيديو – بوم بوم بوم.. ميلان يُمتع ويضرب إمبولي بثلاثيةأبوريدة: اللوائح منعتنا من إقامة مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا بالإسكندرية

شاهد..مباشر قطر: المهاجرون الأفارقة خدعة"الحمدين" لاختراق الأراضى الليبية

   -  

كشف تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، أن المهاجرون الأفارقة خدعة نظام الحمدين الجديدة لاختراق الأراضى الليبية، فبعد الفضائح المتتالية التى منى بها النظام القطرى فى القارة الإفريقية،  يسعى بشتى الطرق لمحاولة غسل هذا السجل الإرهابى  ورسم صورة وهمية للدوحة بدعمها للعمل الإنسانى فى البلاد الفقيرة ومزاعم إغاثة المنكوبين بفتات المساعدات .

وقالت قناة "مباشر قطر" عبر تقريرها" إنه استقل الأمير الصغير تميم بن حمد آل ثانى  فلقاءه رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقى موسى فكى  وأعلن إنشاء صندوق برعاية الاتحاد اففريقى  لتغطية تكاليبف إجلاء المهاجرين الأفارقة غير النظاميين  الموجودين فى ليبيا إلى بلادهم وإعادة دمجهم فى مجتمعاتهم، ويساهم النظام القطرى فى الصندوق بمبلغ 20 مليوت دولار.

ولفتت القناة التابعة للمعارضة القطرية، إلى أن ما يفعله تميم بن حمد هى مؤامرة جديدة لإنقاذ مليشيات الإرهاب  المدعومة من النظام القطرى فى ليبيا،  لإنقاذ المليشيات الإرهابية فى ليبيا التى تلقت خسائر كبرى خلال الفترة الأخيرة  ومحاولة تجنيد الشباب الليبى فى صفوف داعش ، ومحاولة عرقلة الانتصارات الأخيرة للجيش الوطنى الليبى وتمديد حالة الفوضى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة