سيدومير : 3 مكاسب من ثلاثية الإسماعيلي في النجومشاهد .. كهربا يُهدى مشجع الزمالك "الكفيف" هدفه فى إنبىفوز الأهلى و الزمالك و الطلائع فى نهائيات دورى الطائرةلو شفتات شغلك بالليل.. خلى بالك تزيد من فرص إصابتك بهذه الأمراض الخطيرةشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى مشجع الزمالكمالي تتوج ببطولة افريقيا للشبابايران ترفض إذاعة مباراة في الدوري الألماني بسبب " إمراة"بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين"أنغام" تطلق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الخميس المقبلشتاء الإسكندرية.. برق ورعد وثلج فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو وصور)الحماية المدنية بالقاهرة تنجح في السيطرة على حريق عقار بالزاوية الحمراءالإعدام شنقا لـ 3 عاطلين لاتهامهم بقتل صديقهم وإلقائه من أعلى كوبري قصر النيلغصب عني قعدتهم من المدرسة.. ضائقة مالية أجبرته على إخراج أولاده من التعليم ..فيديوأبوستيت: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين في استصلاح أراضي المنيا.. فيديوأبو ستيت: 12 صوبة زراعية بمشروع غرب المنيا معتمدة على مياه الآبارتريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديوفي الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتين

غادة والى تفتتح اليوم معرض ديارنا 2019 بحضور وزيرى الهجرة والثقافة

   -  

تفتتح غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، اليوم الثلاثاء، معرض ديارنا 2019 بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بأرض المعارض بمدينة نصر، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، والمستمر حتى 5 فبراير بمشاركة 500 عارض وعارضة على مساحة عرض تصل إلى 5 آلاف متر مربع ويرافقها فى الافتتاح وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ووزيرة الهجرة والمصريين فى الخارج السفيرة نبيلة مكرم، و70 من شباب المصريين فى الخارج .

وكانت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، أكدت حرصها على أن يرافقها فى الافتتاح الوزيرة نبيلة مكرم وشباب الجيل الثانى والثالث من شباب المصريين فى الخارج، ليطلعوا على الحرف اليدوية والمنتجات التراثية التى تمثل الثقافة المصرية الأصيلة، خصوصا أن المعرض يحتفى بأسوان ضيف شرف المعرض ويخصص لمنتجاتها مساحة متميزة، لافتة إلى أن وزارة التضامن الاجتماعى ستسعى من خلال معرض ديارنا لإطلاق استراتيجية دعم الحرف اليدوية والتراثية والتقليدية من خلال فرص تسويقية وتدريبية وتمويلية لتحقيق معدلات نمو وانتشار لهذه الحرف والحفاظ عليها من الاندثار.

وكشفت والى عن إقامة عدد من الفعاليات والأنشطة على هامش معرض ديارنا، يتضمن مجموعة من الانشطة التى تقام لأول مرة منها عروض فولكلورية بالتعاون وزارة الثقافة والهيئة العامة لقصور الثقافة إلى جانب عروض حية لتصنيع مجموعة من المنتجات اليدوية كالسجاد والفضة والجلود وغيرها ومنطقة للأطفال، للتسهيل على الزوار اصطحاب أطفالهم كما ان المعرض سيتضمن منطقة للمأكولات المصرية التى تعبر عن الثقافة المصرية فى المحافظات المختلفة، وكان المعرض قد فتح أبوابه للجمهور أمس بمبنى جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة