الأهلى يتفق على تمديد عقد أجاي حتى عام 2022إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجدد

نجم الكاميرون: كأس الأمم الأفريقية ستكون قوية في مصر

   -  

تحدث باتريك مبوما أسطورة الكاميرون، عن استضافة مصر لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019، بعدما تم سحبها من الكاميرون.

وقال مبوما خلال حواره مع مراسل برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "أعتقد أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اتخذ قرار سحب الاستضافة من الكاميرون بعد عدم استعدادها في الوقت الحالي، لكني اعتقد جاهزيتها في الوقت القريب".

وأكمل: "ستكون بطولة أمم أفريقيا قوية خاصًة إنها في مصر، كما أن المنتخب المصري توج باللقب في أخر نسخة استضافها عام 2006".

متابعًا: "الكاميرون فازت في أخر نهائي جمعها بمصر في البطولة، وأتمنى أن تكررها هذا العام".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة