كليب ناسيني ليه يقترب من مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحه.. فيديواحذر.. 6 عادات تهددك بالانزلاق الغضروفي"أفريقية النواب" تناقش خطة "الري" للتوجه نحو أفريقيا.. اليوممحافظ القاهرة يشهد توزيع التابلت بمدرسة السنية بالسيدة زينب.. اليومرئيس الدستورية العليا: ننظر 500 قضية سنويًا.. ونفصل في تناقض الأحكامحدث ليلاً| استقالة رئيسة "برلمانية المحافظين".. والأهلي يطارد الزمالك وبيراميدزآخر موعد لتلقي طلبات 200 سائق للعمل بالسعودية.. اليومرئيس المحكمة الدستورية: أصدرنا حكمًا لصالح الطائفة اليهودية في نزاعها مع مسلمينرئيس الدستورية العليا: حصار الإخوان للمحكمة ذكرى "سيئة".. والقضاء سند للحاكمكلمة السيسي التاريخية في ميونخ والقمة المصرية الألمانية تتصدران صحف القاهرة"سقوط أمطار".. تعرف على توقعات الأرصاد لطقس اليومالأهلى يتفق على تمديد عقد أجاي حتى عام 2022إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديو

رسميًا.. الأهلى ينهي اتفاقه مع الألمونيوم لضم إسلام جابر 4 سنوات ونصف

   -  

أنهى مسئولو الأهلى، ضم إسلام جابر مدافع الألومينوم رسميًا لمدة 4 مواسم ونصف بعد الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بشراء اللاعب من ناديه.

ولعب عبد الحميد عادل وكيل اللاعب دورًا بارزًا فى تقريب وجهات النظر بين الطرفين خاصة أن هناك أندية أخرى دخلت فى مفاوضات مع الألومنيوم لشراء اللاعب ولكن تمسك اللاعب بالنادى الأهلى حال دون إتمام مفاوضات الأندية الأخرى .

إدارة النادى الأهلى تنوى إعارة إسلام جابر إلى أي من أندية الدورى الممتاز حتى نهاية الموسم من أجل اكتساب خبرات اللعب فى الممتاز والوقوف على مستواه خاصة أن إمكانياته الفنية والبدنية نالت إعجاب مسئولي الأهلى والجهاز الفنى ما جعلهم يتمسكون بضمه.

وتتبقي خطوة وحيدة على إعارة اللاعب لأي من أندية الممتاز حيث ترغب الإدارة الحمراء في إعارة اللاعب لمدة 6 أشهر فقط بينما الأندية التي ترغب فى ضمه أن تكون الإعارة موسم ونصف وما زالت المفاوضات جارية بين الطرفين لحسم مصير إعارة اللاعب .

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة