بعد وفاة 4 أشخاص.. كيف تحمي أسرتك من "القاتل الصامت" في منزلك؟خبير عسكري يوضح لماذا أبقت أمريكا على 200 جندي في سوريا؟وزير التعليم العالى: "إيجيبت سات A” يخدم مشروعات التنمية والبحث العلمىوزير التعليم العالي يكشف عن استخدامات القمر الصناعي المصريمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير حزين من دعم وزارة الشبابتامر حسني ينسجم مع جمهوره السعودي في حفل كامل العدد.. فيديوانتهاء تصوير فيلم الممر للنجم أحمد عزناصف: قرارات خاطئة في اللائحة الرياضية تبطل اجتماع غدٍ.. فيديوحازم إمام: أي لاعب يرحل عن الزمالك يسجل فيه هدفا.. فيديوالمنتخب يسقط أمام مونتنيجرو ويخسر في قبل نهائي المتوسطي لكرة اليد.. صورالفلك لمولود 23 فبراير: لديك مواهب ابتكاريةأبرزها "حل الحكومة".. البشير يتخذ 10 إجراءات لمواجهة الأزمة في السودانغدا.. بدء إعادة محاكمة موظفة بـ"تعليم العمرانية" بتهمة الكسب غير المشروعغدا.. "النقض" تفصل في طعون الإعدام والمؤبد للمتهمين بـ"خلية وجدي غنيم"العثور على 4 جثث داخل شقة بمنطقة الوايليفيديتش: لن أقوم بضم فان دايك لمانشستر يونايتد.. لدينا رباعي قويخارج الحسابات؟ فالفيردي يستبعد بواتينج من مواجهة إشبيليةالجونة: لا داعي لتضخيم أمر عدم مشاركة المعارين أمام الأهلي.. العقد يتضمن شيئا آخربالفيديو – بوم بوم بوم.. ميلان يُمتع ويضرب إمبولي بثلاثيةأبوريدة: اللوائح منعتنا من إقامة مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا بالإسكندرية

قضاة هيئة الدولة بأسيوط يحتفلون بافتتاح مقر منفلوط ووضع حجر نادي أسيوط الجديدة

   -  

نظم قضاة هيئة قضايا الدولة بأسيوط اليوم حفلا بجامعة أسيوط بمناسبة افتتاح مقر جديد لفرع الهيئة بمركز منفلوط ووضع حجر أساس نادى قضاة هيئة قضايا الدولة بمدينة أسيوط الجديدة بحضور المستشار حسين عبده خليل رئيس هيئة قضايا الدولة.

كما حضر الاحتفال اللواء جمال نور محافظ أسيوط، الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، والمستشار محمد عبداللطيف، رئيس قطاع الأمانة العامة، والمستشار أحمد خليفة، رئيس نادى مستشاري قضايا الدولة، وأعضاء مجلس إدارة نادى قضايا الدولة ولفيف من قيادات الهيئة والقيادات الأمنية والتنفيذية.

كان المستشار حسين عبده خليل رئيس هيئة قضايا الدولة، واللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، وضعا ظهر اليوم الاثنين، حجر الأساس لنادى هيئة قضايا الدولة بأسيوط الجديدة.

وقال المستشار حسين عبده خليل رئيس هيئة قضايا الدولة، إن وضع حجر أساس النادي بأسيوط يأتي في إطار الحرص علي إقامة أندية للهيئة بجميع المحافظات وتأكيد علي دور الهيئة في الدفاع عن المال العام وخاصة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة