نقش فى أبوظبى!بسام راضي يستعرض قمة السيسي وميركل ولقاء الرئيس مع «مرسيدس» (فيديو)لجنة هندسية لمعاينة عقار الزاوية المحترق"شارك ونظف" و"الرياضة أسلوب حياة" أبرز مبادرات الشباب والرياضة بكفرالشيخ|صور"نواتج التعلم وخرائط المنهج" دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج|صورمحافظ القاهرة يتفقد حريق عقار الزاوية ويكلف بتشكيل لجنة هندسية لمعاينته|صوروزيرة الثقافة تفتتح معرض كتب الهيئة العامة لقصور الثقافة | صوروزيرة الثقافة تشهد أول عروض مهرجان أسوان للثقافة والفنون | صور"كل يوم" يسلط الضوء على انطلاق حملة العلاج المبكر لأمراض السمنةمحمد العرابى: القضية الفلسطينية الخاسر الوحيد من أحداث الربيع العربىشاهد.. شريف مدكور: بعض رجال الدين والفضائيات سبب ظهور الإلحادشاهد البروفة النهائية لعروض افتتاح بطولة البحر المتوسط ببورسعيدعودة «السيسى» إلى أرض الوطن بعد مشاركة ناجحة فى مؤتمر ميونيخ للأمنغداً الذكري الـ 57 علي رحيل "صاحب النظارة السوداء"كهربا يهدي فوز الزمالك على إنبي بثنائية إلى مشجع كفيفأجيري يخطف الأنظار في مباراة الزمالك وإنبي بـ السيلفي.. فيديوفرحة جروس ولاعبي الزمالك بأهداف لقاء إنبي.. والجماهير: الدوري يا زمالك.. فيديوتوتر كهربا في آخر دقائق من مباراة إنبي ..فيديوريال مدريد.. رجل الليجا المريض وشمشون دوري الأبطالكوكا يقود أوليمبياكوس للفوز على آيك أثينا بثلاثية في الدوري اليوناني

أشرف عبدالباقي يكشف موعد عرض "جريما في المعادي" بالإسكندرية

-  
الفنان أشرف عبدالباقي

كتب- مروان الطيب:

كشف الفنان أشرف عبدالباقي عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، عن أولى عرض مسرحيته "جريما في المعادي" في الإسكندرية، وقرر عبدالباقي أخذ مسرحيته في جولة بعدد من محافظات الجمهورية للوصول لنطاق أوسع من الجمهور بمختلف المناطق.

ونشر عبدالباقي فيديو عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، كشف خلاله عن كواليس مسرحيته وأراء عدد من أشهر النجوم المصريين منهم المخرج الكبير خالد جلال الذي أشاد بطاقم عمل المسرحية، إلى جانب السيناريست تامر حبيب، وعدد من نجوم "مسرح مصر"، كما تضمن الفيديو لاعب النادي الأهلي، أحمد فتحي، الذي وصفها بالمسرحية الرائعة.

وعلق أشرف على الفيديو قائلاً: "جولات مسرحية كلها غلط بدأت.. والأسكندرية هتكون أول محطاتنا، استنونا على خشبة مسرح بيرم التونسي بدء من الأحد 27 يناير.. أسعار التذاكر 200-150-100 جنيه، عن مسرحية (The play that goes wrong) المعروضة حاليا في لندن وبرودواي وألمانيا والأرجنتين والقاهرة وقريبًا الإسكندرية.






View this post on Instagram

A post shared by Ashraf Abdelbaky (@ashrafabdilbaky) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة