شاهد البروفة النهائية لعروض افتتاح بطولة البحر المتوسط ببورسعيدعودة «السيسى» إلى أرض الوطن بعد مشاركة ناجحة فى مؤتمر ميونيخ للأمنغداً الذكري الـ 57 علي رحيل "صاحب النظارة السوداء"كهربا يهدي فوز الزمالك على إنبي بثنائية إلى مشجع كفيفأجيري يخطف الأنظار في مباراة الزمالك وإنبي بـ السيلفي.. فيديوفرحة جروس ولاعبي الزمالك بأهداف لقاء إنبي.. والجماهير: الدوري يا زمالك.. فيديوتوتر كهربا في آخر دقائق من مباراة إنبي ..فيديوريال مدريد.. رجل الليجا المريض وشمشون دوري الأبطالكوكا يقود أوليمبياكوس للفوز على آيك أثينا بثلاثية في الدوري اليونانيالعرابي: القضية الفلسطينية الخاسر الأكبر من أحداث الربيع العربيجدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباريات اليوم الأحد 17 / 2 / 2019صور.. رئيس مدينة الطود يعلن مواصلة خطط استعادة الوجه الحضارىلليوم الثالث على التوالى.. إزالة 60 طن تراكمات وقمامة بمنطقة حى شرق بالأقصرالجغرافيا الجديدة للثوراتالكوتة فى الانتخابات البرلمانيةعينا «نوال السعداوى».. فى وهج الشمسشخبطة 2العيبأغنيات جميلة.. شاطحةالديمقراطية لا تكفى

باحثون بريطانيون يكتشفون البروتين المسبب لنمو خلايا سرطان الثدي

-  
- صورة أرشيفية

اكتشف الباحثون في جامعة كارديف في ويلز ببريطانيا البروتين الذي «يغزو» الثدي ويساعد على تكوين أشكال عدوانية من سرطان الثدي، وقالوا إن هذا البروتين يسمح «بنمو وانتشار وغزو» الخلايا السرطانية.

وأشارت شبكة «بي بي سي» البريطانية إلى أن سرطان الثدي يقتل 11 ألف شخص في المملكة المتحدة كل عام ويتم تشخيص 150 حالة جديدة يوميا.

ويريد الباحثون الآن أن ينظروا في كيفية استهداف البروتين، الذي يسمى «LYN» في علاجات السرطان.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم