شاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى مشجع الزمالكمالي تتوج ببطولة افريقيا للشبابايران ترفض إذاعة مباراة في الدوري الألماني بسبب " إمراة"بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين"أنغام" تطلق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الخميس المقبلشتاء الإسكندرية.. برق ورعد وثلج فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو وصور)الحماية المدنية بالقاهرة تنجح في السيطرة على حريق عقار بالزاوية الحمراءالإعدام شنقا لـ 3 عاطلين لاتهامهم بقتل صديقهم وإلقائه من أعلى كوبري قصر النيلغصب عني قعدتهم من المدرسة.. ضائقة مالية أجبرته على إخراج أولاده من التعليم ..فيديوأبوستيت: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين في استصلاح أراضي المنيا.. فيديوأبو ستيت: 12 صوبة زراعية بمشروع غرب المنيا معتمدة على مياه الآبارتريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديوفي الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتينصور.. افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنونوزير الرى يدعو لتوحيد الجهود البحثية لخدمة الموارد المائيةنقيب المهن التمثيلة: افتتاح "العالي للسينما" في الإسكندرية قريباشقيق الشهيد حازم مكاوي: كان من المفترض أن ينهي خدمته في مارس المقبل

يعد قضائها 7 دقائق في الحمّام.. ماريا شارابوفا تتعرض لـ«موقف سخيف» (فيديو)

   -  
لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا - صورة أرشيفية

أثار أحد الصحفيين غضب نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا بسؤال في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس عن تعرضها لصافرات الاستهجان بعد استراحة طويلة قضتها في الحمام خلال المباراة.

وودعت شارابوفا بطولة أستراليا المفتوحة، بعد أن قلبت الأسترالية أشلي بارتي تأخرها بمجموعة لتفوز على المصنفة الأولى عالميا سابقا 4-6 و6-1 و6-4 في ملبورن بارك.

وخلال المباراة، وفي نهاية المجموعة الثانية، غادرت شارابوفا إلى الحمام وغابت 7 دقائق وهو زمن يخالف قوانين التنس. وعند العودة إلى ملعب ملبورن بارك، واجهت النجمة الروسية استياء الجمهور وتعرضت لصافرات الاستهجان.

وفي المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة، وجه أحد الإعلاميين سؤالا لشارابوفا عن الاستراحة التي قضتها في الحمام، وفيما إذا كانت صافرات الاستهجان التي تعرضت لها بعد العودة أثرت على أدائها وتسببت بخسارتها.

وتسبب السؤال بصدمة للنجمة الروسية، فردت ببرود وبعد أن حدقت طويلا في وجه صاحب السؤال: «ماذا تريدني أن أقول ردا على هذا السؤال؟»، ليرد الصحفي: «لا أدري. فقط الحقيقة، على ما أعتقد»، وردت: «اعتقد أنه أمر سخيف أن تسأل عن ذلك».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة