بسام راضي يستعرض قمة السيسي وميركل ولقاء الرئيس مع «مرسيدس» (فيديو)لجنة هندسية لمعاينة عقار الزاوية المحترق"شارك ونظف" و"الرياضة أسلوب حياة" أبرز مبادرات الشباب والرياضة بكفرالشيخ|صور"نواتج التعلم وخرائط المنهج" دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج|صورمحافظ القاهرة يتفقد حريق عقار الزاوية ويكلف بتشكيل لجنة هندسية لمعاينته|صوروزيرة الثقافة تفتتح معرض كتب الهيئة العامة لقصور الثقافة | صوروزيرة الثقافة تشهد أول عروض مهرجان أسوان للثقافة والفنون | صور"كل يوم" يسلط الضوء على انطلاق حملة العلاج المبكر لأمراض السمنةمحمد العرابى: القضية الفلسطينية الخاسر الوحيد من أحداث الربيع العربىشاهد.. شريف مدكور: بعض رجال الدين والفضائيات سبب ظهور الإلحادشاهد البروفة النهائية لعروض افتتاح بطولة البحر المتوسط ببورسعيدعودة «السيسى» إلى أرض الوطن بعد مشاركة ناجحة فى مؤتمر ميونيخ للأمنغداً الذكري الـ 57 علي رحيل "صاحب النظارة السوداء"كهربا يهدي فوز الزمالك على إنبي بثنائية إلى مشجع كفيفأجيري يخطف الأنظار في مباراة الزمالك وإنبي بـ السيلفي.. فيديوفرحة جروس ولاعبي الزمالك بأهداف لقاء إنبي.. والجماهير: الدوري يا زمالك.. فيديوتوتر كهربا في آخر دقائق من مباراة إنبي ..فيديوريال مدريد.. رجل الليجا المريض وشمشون دوري الأبطالكوكا يقود أوليمبياكوس للفوز على آيك أثينا بثلاثية في الدوري اليونانيبالخرائط.. ​"التنبؤ بالفيضان" يعلن توقعاته لطقس الإثنين والثلاثاء

صحتك فى وصفة.. ديتوكس الزنجبيل والتفاح والليمون لطرد السموم من الجسم

   -  

"الديتوكس"..من المشروبات الصحية التى بدأنا نسمع عنها فى السنوات الأخيرة، حيث تساعد مشروبات الديتوكس على تطهير الجسم من السموم، التى لها عواقب سيئة على صحتك، من خلال "صحتك فى وصفة" نتعرف على كيفية عمل ديتوكس الزنجبيل وعصير التفاح والليمون لطرد السموم من الجسم، بحسب ما ذكر موقع "Step to health".

وطرد السموم من الجسم يساعد على استعادة الكلى أو الكبد أو الدورة الدموية لدورها الطبيعى.

وهناك العديد من الأعراض التي تشير إلى أن الوقت قد حان للقيام بالتخلص من السموم الزائدة فى الجسم، فإذا كنت تشعر بالضعف أو التعب أو الكسل أو تعاني من مشاكل متكررة في الإمساك، فمن المحتمل أن يكون بسبب ضرورة التخلص من السموم.

وصفة ديتوكس الزنجبيل والتفاح والليمون لطرد السموم من الجسم 

المقادير 

2 ثمرة تفاح أخضر كبير

1 ليمونة كبيرة

ملعقة صغيرة من الزنجبيل الطازج المبشور (5 جرام)

ماء

الطريقة 

- غسل التفاح والليمون جيداً.

-قطع التفاح إلى قطع صغيرة، وضعها في الخلاط.

-أضف عصير الليمون.

-أضف الزنجبيل المبشور إلى المزيج.

-قدمها مع الثلج لتقليل النكهة الحارة للزنجبيل.

ينصح بشرب هذا العصير الطازج قبل الإفطار للتطهير وإزالة السموم.

apple-lemon-ginger-pepper
التفاح
3
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة