«التضامن» تشارك بفيلمين بالمسابقة الرسمية لملتقى «أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة»سيدومير : 3 مكاسب من ثلاثية الإسماعيلي في النجومشاهد .. كهربا يُهدى مشجع الزمالك "الكفيف" هدفه فى إنبىفوز الأهلى و الزمالك و الطلائع فى نهائيات دورى الطائرةلو شفتات شغلك بالليل.. خلى بالك تزيد من فرص إصابتك بهذه الأمراض الخطيرةشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى مشجع الزمالكمالي تتوج ببطولة افريقيا للشبابايران ترفض إذاعة مباراة في الدوري الألماني بسبب " إمراة"بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين"أنغام" تطلق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الخميس المقبلشتاء الإسكندرية.. برق ورعد وثلج فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو وصور)الحماية المدنية بالقاهرة تنجح في السيطرة على حريق عقار بالزاوية الحمراءالإعدام شنقا لـ 3 عاطلين لاتهامهم بقتل صديقهم وإلقائه من أعلى كوبري قصر النيلغصب عني قعدتهم من المدرسة.. ضائقة مالية أجبرته على إخراج أولاده من التعليم ..فيديوأبوستيت: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين في استصلاح أراضي المنيا.. فيديوأبو ستيت: 12 صوبة زراعية بمشروع غرب المنيا معتمدة على مياه الآبارتريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديو

فى ذكرى وفاتها.. شاهد مارى منيب مذيعة فى أحد اللقاءات النادرة

-  

اشتهرت الفنانة مارى منيب بخفة دمها الذى ليس لها مثيل فى عالم الفن وبمناسبة ذكرى وفاتها نذكر لها أهم اللقاءات النادرة فى التليفزيون الكويتى عام 1970 حيث شاهدها الجمهور بنفس شخصيتها الكوميدية وتحدثت عن بداياتها فى عالم التمثيل.

وطلبت المذيعة منها أن تقوم بدور المذيعة وتوجه الأسئلة للضيوف إلا أنها قالت لها "مش كل واحد وصنعته يا بنتى".

وبدأت كلامها ب"سيداتى أنساتى سادتى" وبطريقة ساخرة طلبت من المذيعة أن تكمل الحديث، وسألتها المذيعة عن بداياتها فقالت لها إنها لم تكن تتمتع بهذه الجرأة التى عليها الآن، حيث جاءت بدايتها فى المجال الفنى وهى فى سن الـ14 وكانت تمثل فى مسرحية رواية القضية نمرة 14، وبدأت الفن من خلال الغناء، وكانت هذه المفاجأة، وغنت الفنانة مارى منيب الأغنية التى غنتها فى المسرحية فى البرنامج.

وتحدثت مارى عن موقف حدث معها فى أول عرض لها على المسرح عندما شاهدت الجمهور وحدث لها نوبة خوف كبيرة جعلتها تنام على المسرح .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة