العرابي: القضية الفلسطينية الخاسر الأكبر من أحداث الربيع العربيالجغرافيا الجديدة للثوراتالكوتة فى الانتخابات البرلمانيةعينا «نوال السعداوى».. فى وهج الشمسشخبطة 2العيبأغنيات جميلة.. شاطحةالديمقراطية لا تكفىبينوش تمنح «الدب» للفيلم الإسرائيلى.. و«الجمهور» يتوج السودانى!!فى انتظار عودة سيد البلدالمعارضة أعظم اختراع للديمقراطية.. الدورى المصرىمحمود منصور: تركت قطر بعدما وجدت زائرين من دول معادية يحصلون على مناصببالصور.. استقبال حافل لـ إيمان البحر درويش في ميلانوأنغام تطرح ألبومها المنتظر بالتزامن مع حفلها بـ هلا فبراير الكويتوزيرة الثقافة تفتتح معرضا للكتاب بقصر ثقافة العقاد بأسوان"بشائر النوة".. "أمطار وثلوج وعواصف" تضرب 4 محافظات في مصر"المصرية للمالية" تطلق أول سهام النقد على قانون الاجراءات الضريبية"الرئيس الإنسان".. السيسي ينتصر لنادية مراد ضد إرهاب "داعش"وزاراة الرياضة تنظم مهرجانا للقفز بالمظلات فوق سفح الأهراماتالشناوي: لم نشعر بوجود حكم مباراة الزمالك وإنبي

عميد كلية الصيدلة السابق: "ليس كل ما هو طبيعي صحي وآمن"

   -  
"عميد كلية الصيدلة السابق: "ليس كل ما هو طبيعي صحي وآمن""

قال الدكتور علي الشامي، عميد كلية الصيدلة بجامعة القاهرة سابقًا، إن الأعشاب الطبية بعضها يصلح للعلاج والبعض الآخر لا يصلح "ليس كل ماهو طبيعي صحي وآمن"، موضحًا أن هناك تجارب يتم إجرائها على مستخلصات نباتية وحيوانية لتجربة التأثيرات المتعلقة بتلك الأعشاب "بعضها يسمم الخلايا اللي بيجرب عليها".

وأضاف الشامي خلال استضافته ببرنامج "كل يوم"، ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية "ON E" أن النبات الطبي يتم من خلال إجراء التجارب الإكلينيكية في حين يجري البعض تجارب معملية "التجارب المعملية اللي بنعملها على مستخلص نبات طبي ليس كالعطار عندما يوصي به زبونه".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة