في الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتينصور.. افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنونوزير الرى يدعو لتوحيد الجهود البحثية لخدمة الموارد المائيةنقيب المهن التمثيلة: افتتاح "العالي للسينما" في الإسكندرية قريباشقيق الشهيد حازم مكاوي: كان من المفترض أن ينهي خدمته في مارس المقبلعمرو أديب: "مصر قدرها أن تكون مستهدفة لأنها دولة كبيرة"الاحتفال بإقامة أول قداس للكنيسة المصرية في بورونديالقنصل العام بميلانو: حريصون على التواصل مع الجالية المصرية.. صورالصيادلة: انخفاض بسيط في الأدوية الناقصةإصابة جندي اسرائيلي على حدود غزة.. ومدفعية الاحتلال ترد بالقصفالرئاسة الفلسطينية: قرار إسرائيل اقتطاع عائدات ضريبية سيكون له تداعيات خطيرةرئيس وزراء بولندا يلغي زيارته لإسرائيل على خلفية تصريحات لنتنياهومسئول ليبى: تحرير 14 تونسيا كانوا محتجزين في مدينة الزاوية"الورواري" في ندوة بوابة الأهرام: الكتاب أبقى من التليفزيون.. والسلفيون يعاملون الصحفيين كالجواسيس|صورنقش فى أبوظبى!بسام راضي يستعرض قمة السيسي وميركل ولقاء الرئيس مع «مرسيدس» (فيديو)لجنة هندسية لمعاينة عقار الزاوية المحترقمليار جنيه تكلفة إحلال وتجديد وتطوير مستشفيات ومراكز صحية بقنا"شارك ونظف" و"الرياضة أسلوب حياة" أبرز مبادرات الشباب والرياضة بكفرالشيخ|صور"نواتج التعلم وخرائط المنهج" دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج|صور

إبراهيم عيسى: «حد الله بيني وبين البرامج» (فيديو)

   -  
إبراهيم عيسى - صورة أرشيفية

أعلن الكاتب الصحفي إبراهيم عيسي القطيعة مع تقديم البرامج التلفزيونية، وقال في لقائه مع برنامج «المصري أفندي» على فضائية «القاهرة والناس»: «حد الله بيني وبين شاشات البرامج دي، خلينا في السينما».

من جهة ثانية، أشاد «عيسى» في لقائه، مساء الأحد، بفيلم «الضيف»، وقال إنه يناقش بوضوح ظاهرة «التسلف» في المجتمع المصري، التي أدت بدورها إلى الإرهاب، معتبرًا أنه لا يمكن القضاء على الإرهاب سوى بالفكر والفن أولًا.

وفيلم «الضيف» من تأليف إبراهيم عيسى، وبطولة كل من: خالد الصاوي، أحمد مالك، جميلة عوض، شيرين رضا ومحمد ممدوح، وإخراج هادي الباجوري.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة