بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين"أنغام" تطلق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الخميس المقبلشتاء الإسكندرية.. برق ورعد وثلج فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو وصور)الحماية المدنية بالقاهرة تنجح في السيطرة على حريق عقار بالزاوية الحمراءالإعدام شنقا لـ 3 عاطلين لاتهامهم بقتل صديقهم وإلقائه من أعلى كوبري قصر النيلغصب عني قعدتهم من المدرسة.. ضائقة مالية أجبرته على إخراج أولاده من التعليم ..فيديوأبوستيت: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين في استصلاح أراضي المنيا.. فيديوأبو ستيت: 12 صوبة زراعية بمشروع غرب المنيا معتمدة على مياه الآبارتريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديوفي الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتينصور.. افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنونوزير الرى يدعو لتوحيد الجهود البحثية لخدمة الموارد المائيةنقيب المهن التمثيلة: افتتاح "العالي للسينما" في الإسكندرية قريباشقيق الشهيد حازم مكاوي: كان من المفترض أن ينهي خدمته في مارس المقبلعمرو أديب: "مصر قدرها أن تكون مستهدفة لأنها دولة كبيرة"الاحتفال بإقامة أول قداس للكنيسة المصرية في بورونديالقنصل العام بميلانو: حريصون على التواصل مع الجالية المصرية.. صور

قافلة طبية مجانية لأهالي الشيخ زويد نهاية الأسبوع الجاري

   -  
قافلة طبية مجانية - صورة أرشيفية

تنظم مديرية الصحة في شمال سيناء بالاشتراك مع مؤسسة «مصر الخير»، قافلة طبية مجانية للكشف على أهالي الشيخ زويد وتقديم العلاج مجانًا، تحت إشراف ورعاية اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

أعلن الدكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، أن القافلة تنطلق الخميس المقبل وتستمر على مدى 3 أيام بمستشفى الشيخ زويد المركزي، مشيرًا إلى أنها تضم تخصصات «باطنة، عظام، أطفال، أنف وأذن وحنجرة، جلدية، مسالك بولية، جراحة عامة، نساء وتوليد، ورمد»؛ حيث يتم توقيع الكشف على المرضى وصرف العلاج أو إجراء العمليات الجراحية مجانًا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة