خادمون وموظفون بالقصر يكشفون أسرار ومشكلات العائلة البريطانية المالكةنتائج كأس الاتحاد الإنجليزي.. ولفرهامبتون وكريستال بالاس إلى ربع النهائي«التضامن» تشارك بفيلمين بالمسابقة الرسمية لملتقى «أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة»سيدومير : 3 مكاسب من ثلاثية الإسماعيلي في النجومشاهد .. كهربا يُهدى مشجع الزمالك "الكفيف" هدفه فى إنبىفوز الأهلى و الزمالك و الطلائع فى نهائيات دورى الطائرةلو شفتات شغلك بالليل.. خلى بالك تزيد من فرص إصابتك بهذه الأمراض الخطيرةشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى مشجع الزمالكمالي تتوج ببطولة افريقيا للشبابايران ترفض إذاعة مباراة في الدوري الألماني بسبب " إمراة"بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين"أنغام" تطلق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الخميس المقبلشتاء الإسكندرية.. برق ورعد وثلج فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو وصور)الحماية المدنية بالقاهرة تنجح في السيطرة على حريق عقار بالزاوية الحمراءالإعدام شنقا لـ 3 عاطلين لاتهامهم بقتل صديقهم وإلقائه من أعلى كوبري قصر النيلغصب عني قعدتهم من المدرسة.. ضائقة مالية أجبرته على إخراج أولاده من التعليم ..فيديوأبوستيت: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين في استصلاح أراضي المنيا.. فيديوأبو ستيت: 12 صوبة زراعية بمشروع غرب المنيا معتمدة على مياه الآبارتريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركي

محافظ جنوب سيناء يبحث سبل تطوير الزراعة

   -  
خالد فودة - صورة أرشيفية

بحث اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، مساء الأحد، مع المهندس سمير النجار، مدير عام مديرية الزراعة بالمحافظة، رؤية تطوير قطاع الزراعة، والاستفادة من زراعة النخيل وتقليم كافة النباتات الطفيلية المحيطة به، وذلك للاستفادة القصوى منه من حيث حصد كمية أعلى من التمور فضلا على الخوص والنوى وكافة منتجات النخيل.

وناقش الاجتماع إمكانية إدخال بعض الزراعات الجديدة في جنوب سيناء مثل نبات الجوجوبا، الذي يتميز بإنتاج الزيوت ذات الفائدة الكبيرة فضلًا على إمكانية زراعته على مياه الصرف الصحي لإنتاج زيوت يتم استغلالها للعمل بالمحركات والمعدات الميكانيكية، وكذا زراعة نبات الماهوجني ذو العائد الاقتصادي في مجال الأخشاب.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة